رانيا يوسف: غادة عبد الرازق "سمكة جائعة"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 رانيا يوسف: غادة عبد الرازق "سمكة جائعة"

هاجمت الفنانة رانيا يوسف زميلتها الفنانة غادة عبد الرازق ووصفتها بـ"السكمة الجائعة"، حيث قالت رانيا أن غادة كانت جائعة عندما أكلتها في فيلم "ريكلام"، مضيفة " غادة أرادت أن تصبح نجمة بأية طريقة وعلى حساب أي شخص"، بحسب تصريحاتها لوفاء الكيلاني في برنامج "الحكم".

فيما سألتها وفاء الكيلاني "ألم تكن غادة عبد الرازق نجمة وقت "ريكلام"؟..أجابتها رانيا بأن غادة لم تكن نجمة بالشكل الحالي، حيث وصفت الوضع "غادة سمكة أكبر مني بينما أنا كنت سمكة صغيرة".

وتعقيباً على كلام المخرج علي رجب مخرج الفيلم بأن الفيلم يباع بإسم غادة عبد الرازق لأنها نجمة شباك ومن الطبيعي وجود مشاهد كثيرة لغادة، قالت رانيا أن غادة هي التي اختارت المخرج والقصة وشركة الإنتاج ولم تكن نجمة شباك وقت عرضه، مشيرة أن غادة عبد الرازق في ذلك الوقت كانت تقدم بطولة ثانية في الأفلام لكنها لم تحمل على عاتقها فيلم كامل.

وأضافت رانيا يوسف أنها اكتشفت بعد انتهاء تصوير "ريكلام" أنه تم تصوير أسبوع كامل لغادة دون علمها، قائلة "أنا مش هبعت مخبرين ورا المخرجين يشوفوا بيصوروا إيه من ورايا".

وكشفت رانيا يوسف خلال المقابلة أن غادة عبد الرازق اتصلت بها عندما رفضت الأولى تصوير بوستر الفيلم لكنها أصرت على الرفض، موضحة أن علاقة الصداقة بينهما أصبحت في أضيق الحدود، مؤكدة أنها لن تعمل مرة أخرى مع غادة عبد الرازق.

شاهد أيضاً: فيديو رانيا يوسف تعترف: لهذا السبب ذهبت إلى طبيب نفسي

شاهد المزيد:

إيقاف محمد رمضان عن التمثيل تعرفوا على السبب

الحكم بالحبس على شيرين عبد الوهاب

فيديو مروة عبد المنعم تسأل وائل الإبراشي: هل لديك القدرة على الاعتذار؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار