غادة عبدالرازق ترد على هجوم رانيا يوسف: عفوية وطيبة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021
غادة عبدالرازق ترد على هجوم رانيا يوسف: عفوية وطيبة

ردت الفنانة غادة عبد الرازق على تصريحات زميلاتها الفنانة رانيا يوسف بعد أن وصفتها الأخيرة بمحاولة البحث عن الشهرة.

غادة عبدالرازق ترد على هجوم رانيا يوسف

واستنكرت غادة عبد الرازق وصف رانيا يوسف لها بأنها ترغب في أن تصبح نجمة على حساب أي أحد، وتساءلت هل جميع الفنانين الذين عملوا مع الفنانة يسرا كانوا يرغبون في أن يصبحوا نجوم على حسابها.

وأكدت غادة عبد الرازق أنه رغم تصريحات رانيا يوسف عنها إلا أن رانيا يوسف عفوية في كلامها ووصفتها بالطيبة.

ولفتت إلى أنه رغم تصريحات رانيا يوسف إلا أنها مازالت صديقتها وتتابع إحداهما الأخرى على موقع تبادل الصور "إنستغرام".

وأضافت غادة عبد الرازق أنه لا ترغب في أن تحاسب رانيا يوسف على ما قالته في حقها ومن المرجح أن يكون هناك شخص ثالث تسبب في هذه الأزمة بينهما، مضيفةً: "مش هحاسبها على جملة قالتها وأكيد حد سخنها عليا".

وتابعت: ما هو ده برضو كلام ميطلعش من نجم بحجم رانيا لأنها عدت بكل ده؟ بس أرجع برده وأقول أن رانيا عفوية بس مش هاقولك على مهنتنا".

جدير بالذكر، أن الفنانة رانيا يوسف قامت بالتصريح بعدد من التصريحات الفنية عن الفنانة غادة عبد الرازق مما أغضبت الثانية، حيث قالت: "غادة عبد الرازق تريد أن تصبح نجمة كبيرة حتى ولو على حساب أي شخص أخر".

فتلك التصريحات هي التي تسببت في نشوب خلافات حادة بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف وجعلت الأولى تغضب بشدة وترد على تلك التصريحات خلال إحدى الندوات الصحفية التي أقيمت واستضافت غادة عبد الرازق، ولكنها في النهاية قالت: "أن رانيا يوسف سرعان ما ترد إلى صوابها وتراضيها والأخرى تسامحها لأنهم أصدقاء"

غادة عبد الرازق تلفت الأنظار بفستان زفاف

وكانت غادة عبد الرازق شاركت خلال موسم رمضان الماضي في مسلسل لحم غزال ولفتت الأنظار بعد أن نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور بفستان زفاف من تصميم هاني البحيري والاستايلست منى الزرقاني من كواليس الحلقة المقبلة من لحم غزال، كاشفة أن المكياج كان بأصابع داني كامل والشعر لموسى والمجوهرات من Mawla Diamonds.

ووفقا لما ذكره المصمم هاني البحيري فقد استغرق تصميم الفستان نحو 3 أشهر تخللها العديد من البروفات.

"لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة،بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عارفة عبدالرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار