فيديو سعد المجرد يشكر جمهوره بعد أغنيته الجديدة بطريقته الخاصة

  • بواسطة: هاجر حسني الأحد، 01 مارس 2020 الأحد، 01 مارس 2020
سعد المجرد

نشر الفنان سعد المجرد مقطع فيديو طريف عبر حسابه على موقع انستقرام يشكر من خلاله جمهوره ومتابعيه على دعهمهم بعد إطلاق أغنيته الجديدة.

وظهر سعد المجرد في الفيديو وهو يرقص على أنغام أغنيته الجديدة أسف حبيبي بحركات طريفة وكتب معلقاً عليه باللغة الإنجليزية: متابعيني الأعزاء صورت هذا الفيديو البسيط لأشكركم على دعمكم، اليوم وصلت أغنية أسف حبيبي لـ 10 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع بفضلكم حبايبي.

وانهالت التعليقات المهنئة لسعد على الكليب الجديد لأحدث أغانيه من متابعيه ما بين معبرين عن فخرهم به، وآخرين داعين له بالأفضل والتوفيق الدائم وبعض الفنانين حيث حرصت الفنانة فيفي عبده على التعليق بوضع عدة رموز لقلوب.

كان سعد المجرد أطلق وفرقة الفناير قبل أسبوع الكليب الخاص بأغنيته الجديدة أسف حبيبي على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، الأغنية من تأليف كل من أشرف أعراب وخليفة مناني وهي مستوحاة من أغنية للفنان الراحل حميد الزاهرن وتم تصويرها في مدينة مراكش.

وكان الفنان المغربي قد عاد إلى إحياء الحفلات، حيث استعاد بريقه على خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، بينما التقى بالجماهير من جديد في الإمارات العربية المتحدة.