عايض يوسف يوجه رسالة للجمهور بعد طرح أغنيته الجديدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
عايض يوسف يوجه رسالة للجمهور بعد طرح أغنيته الجديدة

تصدّرت أغنية "ردي" للفنان السعودي عايض يوسف التريند الموسيقي في السعودية على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، بعد طرحها بثلاث ساعات فقط. من ناحيته، وجه عايض يوسف رسالة لجمهوره يرجو منه أمراً معيناً.

عايض يوسف يُعلن عن تصدر أغنيته التريند

أعلن عايض يوسف عبر صفحته الرسمية على منصة "سناب شات" عن تصدر أغنيته متمنياً أن تنال الأغنية رضا الجمهور. وشارك يوسف أيضاً مقطعاً من "ردي" عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، وكتب قائلاً: "الترند الأول خلال ثلاث ساعات. شكراً لكم من القلب. ردي".

بعد طرح "ردي"، وجّه عايض رسالة عتاب إلى متابعيه قال خلالها: "يا جماعة أنا بتكلم في الموضوع أول وآخر مرة، بالنسبة لجميع الأغاني اللي طرحتها الفترة الماضية أقسم بالله ما أقصد فيها أحد، وعمري ما أحب أدخل مسائل حياتي الشخصية بشغلي أبداً، وشغلي هو أكل عيشي، والتفسيرات والتعليقات وربط المواضع مع بعضها غير صحيح، وأتمنى يا جماعة إن نوقف نكتب تعليقات مو حلوة، أو تفسيرات مو بصحيحة نهائياً نهائياً نهائياً، فرجاء يا جماعة رجاء رجاء رجاء اسمعوا الأغاني وعيشوها وكل واحد يعيشها بقصة اللي هو عايشها، يعني ما يحتاج يفسر تفسيرات غير صحيحة".

انفصال عايض يوسف عن هبة الحسين

يذكر أن الفنانة السعودية هبة الحسين كشفت سابقاً عن انفصالها رسمياً عن عايض يوسف وأنها هي من طلبت الطلاق، معتبرة أنه لا يمكن لأحد فهم حزنها معلقة: "لا يمكن لك أو لأحد فهم عمق الموضوع؟ بالنسبة لي لم أفقد زوجاً فقط، الزوج يمكن تعويضه كما يمكن تعويض الزوجة بأخرى".

واعتبرت هبة الحسين إن انفصالها عن عايض يوسف يعني فقدانها صديق وفي وأخ وحبيب لأنه كان توأم روحها في الصفات والطباع. رافضة الكشف عن أسباب الانفصال وخلافتهما. كان الثنائي هبة الحسين وعايض يوسف قد احتفلا بزواجهما في منتصف 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار