خاص ليالينا: سعد المجرد وأسيل عمران: "هكذا التقينا وهذا رأينا بالارتباط والزواج"

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2016 آخر تحديث: الخميس، 07 أبريل 2016
خاص ليالينا: سعد المجرد وأسيل عمران: "هكذا التقينا وهذا رأينا بالارتباط والزواج"

يحل النجمان سعد المجرد وأسيل عمران ضيفان على مجلة ليالينا في عدد شهر نيسان/ أبريل في حوار يكشفان فيه الكثير من أسرارهما الشخصية والعملية.

بداية الحوار كان حول علاقة سعد المجرد وأسيل عمران وكيف تعارفا وعن رأيهما الصريح ببعضهما فجاءت هذه الأسئلة:

تربطكما علاقة صداقة، كيف تصفون بعضكما البعض؟

سعد: منذ سنة تقريباً تعرفت على أسيل، عن طريق صديق مشترك هو الدكتور مجد ناجي، بالنسبة لي أسيل تعتبر صديقة مميزة فأفرح كثيراً عندما ألتقيها، وهي إنسانة تتمتع بخفة الظل والطيبة.

أسيل: هو شخص خفيف الظل، اجتماعي ، وكونه من الوسط ذاته فتجمعني به أمور كثيرة، وفي البداية كان على معرفة بأختي لجين، وعندما تعرفت عليه توطدت علاقتي معه بشكل أقوى.

هل أنتما مع الزواج المبكر؟

سعد: بالتأكيد، وأشعر أنه الأفضل، هو سيف ذو حدين، ولكن برأي أن الإيجابية من الزواج المبكر هو أن الشخص يكبر مع الأولاد ويعيش معهم كل اللحظات ويستمع بوقته معهم.

أسيل: الزواج المبكر يعتمد على الشخصية بحد ذاتها، بالنسبة لي لن أسمح لابنتي في المستقبل أن تُقدم على هذه الخطوة، إنما سأسمح لها أن تعيش حياتها، والمشكلة في الزواج المبكر ليست متعلقة  بالزواج  نفسه وإنما بالمجتمع الذي يفرض العديد من القيود بعد الزواج، حيث يقوم بمحاسبة الفتاة بشكل مضاعف على كل تصرف تقوم به، وبالتالي تفقد جزءاً من التصرفات  التي تقوم بها فتاة أخرى بعمرها.إن الزواج المبكر جعلني أشعر أنني كبرت كثيراً، واليوم أقوم بتعويض ما فقدته، فأنا ليست مقيدة بشخص معين، أنا  إنسانة حرة بتصرفاتي، وأتوقع أن هذه القناعة التي وصلت إليها ستظهر في المستقبل، ومن الآن أنا على يقين أنني سأُنتقد ولكني أشعر بالارتياح.

شاهدي أيضاً: فيديو يكشف عن عفوية سعد المجرد وأسيل عمران في كواليس جلسة تصويرية مع ليالينا

هل أنتما مع تعدد الزوجات؟

سعد: بالتأكيد لا. 

أسيل: لا، وأقولها بصوت عالٍ، وبالأخص لما نشهده  اليوم من نسب مرتفعة لحالات الطلاق، مع ازدياد صعوبة الحياة.

هل الشهرة والعمل في الوسط الفني يؤديان إلى الطلاق، وبالتالي من الأفضل الارتباط من خارج الوسط الفني؟

سعد: أفضل أن يكون الارتباط من خارج الوسط الفني، فأعتقد أن العلاقة ستكون أكثر نجاحاً، ولكن في الوقت ذاته يجب تقدير الفن وتفهم مجال عمل الشريك. وفي حال حدوث الانفصال فيكون لمصلحة أحد الأطراف حسب عقلية الزوجين، فمثلا ً أغلب حالات الطلاق تحدث في أميركا  ومع  ذلك يبقى الطرفان على علاقة صداقة، من أجل تربية الأولاد أو لأسباب أخرى. أما في مجتمعاتنا العربية فنجد العقلية الصعبة هي الغالبة، والتي ماتجعل العلاقة الزوجية تنتهي  عند الطلاق بالمشاكل.

أسيل: برأيي يعتمد الطلاق على شخصية الزوج والزوجة وليس على عملهما، حيث لم أشعر أن مجال العمل شكل عائقاً في حياتي الزوجية السابقة، على العكس تماماً كان هناك ملاحظات على أمور أخرى، فأي علاقة في الوسط الفني من الممكن أن تنجح أو تفشل، ولأنهم تحت المجهر يتم الحديث عنهم في حال الطلاق، مع العلم أن نسبة الطلاق باتت مرتفعة في مجتمعات دول الخليج، ولايتم تسليط الضوء عليها.

تابعوا تتمة مقابلة سعد المجرد وأسيل عمران على الروابط التالية:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار