فيديو صيتة السبيعي: قصة فتاة سعودية تعشق السفر والرحلات البرية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أكتوبر 2020
فيديو صيتة السبيعي: قصة فتاة سعودية تعشق السفر والرحلات البرية
مقالات ذات صلة
فيديو دانة الطويرش في إطلالة لامعة غريبة: أصبحت تشبه ليدي غاغا
فيديو: بكاء دكتورة خلود بسبب زوجها أمين والجمهور يتهمها بالمبالغة
فيديو: بكاء وانهيار ريان جيلر أمام الجمهور وهذه رسالته للجميع

حققت الشابة السعودية صيتة السبيعي شهرة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بفضل عشقها للسفر والرحلات لمسافات طويلة باستخدام السيارة حيث أعجب الكثيرون بمهارة صيتة وقدراتها على القيادة براً واكتشاف المملكة العربية السعودية بطريقة مختلفة.

صيتة السبيعي

كانت صيتة السبيعي قد حققت شهرة كبيرة من خلالها حسابها على سناب شات عبرت من خلالها عن الاهتمام الشديد بحياة البادية والعادات المتوارثة، وأكدت صيتة أنها كانت سعيدة جداً بقرار سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي سمح للمرأة بقيادة السيارة وهذا بالتحديد ما منحها فرصة حقيقية لاكتشاف شغفها في الحياة.

كما تحدثت صيتة عن أن الرحلات التي تقوم بها فرصة رائعة لاكتشاف بلادها والاستمتاع بما تحمله من جمال وعراقة بخاصة وأن هذه الرحلات تحمل طابع ترفيهي وثقافي فهي تجرب حياة البادية والسير على الطرقات البرية في مختلف أنحاء المملكة.

من هي صيتة السبيعي؟

تحكي الشابة السعودية ذات الشخصية المرحة واللطيفة أنها بدأت على سناب شات من خلال عروض المكياج التي تقدمها ثم عملت في البراقع وبدأت بالتزامن مع هذه الخطوة في تقديم دورات تعليم للمكياج ويوماً بعد يوم كان أعداد من يتابعونها في زيادة مستمرة حتى تمكنت من تحقيق حلم حياتها.

وكان حلم حياة صيتة شراء منزل لها ثم قامت بشراء سيارة جديدة وهنا اختلفت حياتها تماماً لأن السيارة سمحت لها بالتجول في مختلف المناطق التي كانت تحلم من قبل بزيارتها وأضافت أنها تشعر بالفخر الشديد لأنها اليوم تتحمل مسؤولية عائلتها ووالدتها وحتى ابنها.

كما تحكى ضيتة عن أن والدتها هي أكثر من يرافقها خلال رحلات، لكنها تقوم ببعض الرحلات برفقة أصدقائها وكان التحدي  الأكبر بالنسبة لها هو أن تتمكن من القيادة لمسافات طويلة مثلها مثل الرجال وهو ما نجحت فيه لأن الطرقات آمنة جداً بجانب أنها مريحة وتناسب محبي السفر والقيادة.

قصة صيتة السبيعي

وتنوعت التعليقات على قصة صيتة السبيعي حيث اعتبر البعض أنها مثال رائع للفتاة السعودية التي استغلت الحرية التي مُنحت لها بشكل جيد واستفادت منها لتطوير مهاراتها وتحسين حياتها في حين انتقدها البعض بسبب هذه الجرأة وممارسة هواية القيادة لمسافات طويلة والتي تناسب الرجال أكثر.

صيتة السبيعي

من خلال حسابها على سناب شات تنشر صيتة باستمرار لقطات من الرحلات التي تقوم بها البدو الذين تتعرف إليهم في مختلف مناطق المملكة وكرم الضيافة من أصدقائها وهو ما حقق لها مشاهدات بالملايين.