أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

السفر بالقطار الصديق للبيئة هو بالفعل أفضل طريقة للقيام بـ رحلة طويلة عبر أوروبا ومع مجموعة كاملة من وجهات، يمكنك الاستمتاع بالهروب بدون متاعب إلى القارة، بينما تشقِ طريقك عبر المدن التاريخية وعبر الريف الجميل بوتيرة مريحة، ستتاح لكِ الفرصة لمشاهدة الحياة اليومية تتكشف خارج نافذتك، دون ضغوط الوصول إلى المطار واستعادة الأمتعة.

أفضل وجهات الأوروبية السياحية بالقطار

يعد قطارات Eurostar أحد أسرع القطارات في أوروبا، حيث تصل سرعته إلى 160 كيلومترًا في الساعة 100 ميل في الساعة، أثناء مروره عبر نفق القناة. لكنها تسير بشكل أسرع على أطوال خطوط قطاراتها عالية السرعة، والتي تمر عبر المملكة المتحدة وفرنسا وبلجيكا ، وتصل سرعتها القصوى إلى 300 كيلومتر في الساعة 186 ميلاً في الساعة.

كما سجلت سرعة قياسية بلغت 334.7 كيلومترًا في الساعة على جزء من قناة نفق السكك الحديدية الرابط ، الذي يربط لندن بنفق القناة ، في عام 2003، لمساعدتك في اختيار المكان المثالي لقضاء عطلة أوروبية بالقطار من المملكة المتحدة، اخترنا أفضل وجهات Eurostar ، من باريس إلى بروكسل. هذا هو المكان الذي يمكنك الذهاب إليه على طول طريق Eurostar ومكان الإقامة أثناء تواجدك هناك.

باريس فرنسا

باريس لديها كل شيء. فن العمارة الهوسماني الساحر، والمعالم المشهورة عالميًا، والمشهد الفني المزدهر، وبرج إيفل الدرامي، والمجموعات الغنية لمتحف اللوفر، ولكن عندما لا تكون على درب قائمة المعالم السياحية، خذي بعض الوقت للتعرف حقًا على المدينة من خلال الخروج عن المسار المطروق.

اترك خط سير الرحلة خلفك، واختر منطقة وقم ببساطة بالتجول في الشوارع بحثًا عن المخابز التقليدية والمتاجر المستقلة الأنيقة والتصميم القوطي، ابق في قلب الحدث في فندق Duc de St Simon . ، يمكنك المشي إلى متحف اللوفر ومتحف أورسيه ونهر السين. مع وجود مساحة أعلى في باريس، تعد حديقة الفناء والشرفة مكافأة حقيقية. استرخ في بار الفندق قبل أن تنام بجمال النوم في غرف النوم العازلة للصوت.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

إيكس أون بروفانس

كانت مدينة إيكس إن بروفانس ذات يوم عاصمة بروفانس مليئة بالمباني الفخمة والفخمة. لكن أسواق المدينة هي الجاذبية الحقيقية، مع عروض وفيرة من الفواكه والخضروات الطازجة ومنتجات اللافندر المحلية واللحوم المعالجة وبالطبع أجبان المنطقة، إنها أيضًا المدينة المثالية للعيش فيها لاستكشاف ريف بروفانس المذهل، سواء اخترت ركوب الدراجات على طول حقول عباد الشمس أو المشي لمسافات طويلة عبر تلال اللافندر المتدحرجة التي تمتد بعيدًا عن العين.

بعيدًا عن وسط المدينة ، يتيح لك Château de Saint-Girons تحقيق أقصى استفادة من رحلتك إلى بروفانس. يقع منزل Provençal النموذجي في قصر يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر، ويتميز بنوافذ مغلقة وأسقف قرميدية وسقوف عالية. يمكنك الغطس في المسبح أو الاسترخاء على التراس أو استكشاف الحدائق قبل التوجه إلى الريف.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

بروكسل

هل تعتقد أن بروكسل كانت مجرد مقر للاتحاد الأوروبي، فكري مرة اخرى. تعرض المدينة سبب كونها أكثر بكثير من مجرد مركز سياسي. إلى جانب الهندسة المعمارية التاريخية لـ Grand Place والقصر الملكي والمعرض الملكي في Saint Hubert ، تتمتع بروكسل بجانب مرح.

على مسافة قريبة من أفضل المعالم السياحية في بروكسل ، تجعل الشقق الأنيقة في Sweet Inn ملاذًا مثاليًا في وسط المدينة. يمكنك طهي وجبات الطعام في المطبخ والاسترخاء على الأرائك المريحة أمام التلفزيون بعد يوم طويل من الاستكشاف سيرًا على الأقدام.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

بوردو فرنسا

لا يمكنك تجاهل واحدة من أكثر المدن شعبية في فرنسا، تفتخر Bordeaux بمجموعة من المباني التاريخية والمعالم الثقافية ، بما في ذلك متحف النبيذ الشهير Cité du Vin. ولكن واحدة من أفضل الطرق لتجربة المدينة هي الانضمام إلى السكان المحليين الذين يمشون على طول نهر Garonne الجميل.

بالنسبة إلى فندق في المدينة يبدو وكأنه ملاذ ريفي يمكنك الإقامة في Casa Blanca B&B . يقع على مسافة قريبة من CAPC و Place de La Bourse ، أحد المعالم البارزة هنا هو الحديقة الشتوية المليئة بالنباتات، بمفروشاتها اللبلابية الأنيقة. الأثاث المعاد توجيهه والشرفات الخاصة وإطلالات المدينة تجعله أعلى من مستوى الفندق العادي.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

أمستردام

أمستردام هي واحدة من أعظم مدن أوروبا ، ولديها الكثير لتفعله في المدينة الهولندية الجميلة. أولاً هناك القنوات التي تتقاطع مع أمستردام، والتي تصطف على جانبيها منازل جميلة، مما يجعل التنزه أو ركوب الدراجة أمرًا ممتعًا. ثم هناك المجموعات الرائعة المعروضة في حي المتاحف.

وفي هذه المدينة الإبداعية، هناك دائمًا متجر مستقل جديد للبحث عنه أو ابتكار في الحياة الصديقة للبيئة يمكنك تجربته، أو قائمة مطعم جديدة مبتكرة لتذوقها، : The Blossom House هو دار ضيافة أنيقة في وسط المدينة يقع متحف Anne Frank على مقربة، ويمتد Prinsengracht من نهاية الشارع. ماكينات صنع الشاي والقهوة في كل غرفة، وخدمات البث المباشر، تعني أن هناك جميع وسائل الراحة التي تتوقعها أيضًا، اعلم أن الطوابق العلوية لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق السلالم.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

نيس في فرنسا

ما الذي يمكن أن يتفوق على السفر على طول فرنسا بالقطار، مروراً بالمزارع الريفية ، والريف المثالي والمحطات الريفية على طول الطريق، ستنتهي رحلتك في نيس بالطبع. تتميز هذه المدينة الأنيقة المواجهة للبحر بأناقة لا نهاية لها، مع هندستها المعمارية الباروكية وإطلالاتها على كوت دازور.

يمكنك التنزه على طول منتزه Promenade des Anglais والاستمتاع بفترة بعد الظهر على الشاطئ وقضاء أمسياتك في تناول الطعام في المطاعم في الهواء الطلق في المدينة القديمة. خارج الخدمة الصيفية الخاصة، ستحتاج إلى التغيير من Eurostar في باريس، لكن هذه المدينة الجميلة تستحق الزيارة.

لا يمكن أن يكون موقع هذه الشقة البسيطة أفضل بكثير: فهي على بعد أقل من عشر دقائق سيرًا على الأقدام من المدينة القديمة أو الشاطئ في Plage Opera. هناك مساحة كبيرة للطهي في المطبخ الفسيح، المزود بآلة لصنع القهوة وغسالة أطباق وغسالة ملابس، بالإضافة إلى تكييف لأشهر الصيف الحارة في نيس.

أفضل رحلة بالقطار للسفر حول أوروبا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار