نجوى فؤاد توضح وصيتها وأسباب ندمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
نجوى فؤاد توضح وصيتها وأسباب ندمها

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد عن تفاصيل حياتها الشخصية وتاريخها الفني، موضحة أسباب ندمها على العديد من الأشياء والتي من بينها عدم تكوينها لأسرة.

نجوى فؤاد تتحدث عن حياتها

قالت نجوى فؤاد، خلال حلولها ضيفة ببرنامج حبر سري مع أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، إنها لا تريد أن يقام لها عزاء بعد موتها، بسبب عدم اهتمام من يحضر العزاء بالمتوفى ولكنهم يفتحون مواضيع أخرى ويتحدثون فيها.

أضافت أنهم يحضرون العزاء لقضاء واجب العزاء فقط وغير مهتمين بالمتوفى وعائلته، مؤكدة على تمنيها بأن تموت وهي وحيدة كما هي دائماً.

وعن رأيها في فكرة التبرع بالأعضاء وهل من الممكن أن تتبرع بأعضائها بعد وفاتها فقالت إنها إذا وجدت شخصاً بحاجة لذلك فستفعل لأن الجسد فاني في النهاية، مردفة: "هكتب في الوصية إن ربنا يغفر لي ويسامحني ويجعل آخرتي كويسة، يحسن آخرتي عموماً يعني".

شاهدوا الفيديو 

كما وجهت رسالة عتاب للمنتج محمد السبكي، وقالت إنه تحدث معها للمشاركة في فيلم حلاوة روح مع الفنانة هيفاء وهبي، وقال إنه سيرسل لها مشاهد مبدأية وسيرسل الباقي بعدها، ولكن لم يرسل الباقي وأرسل لها 5000 جنيهاً، مؤكدة على أنها غير راضية عن المبلغ وإذا أرسل لها باقة من الورد بدلاً من الأموال سيكون أفضل، مشيرة إلى أن المبلغ لا يغطي المشاهد التي قامت بتصويرها.

وعن تبنيها لطفلة فقالت إنها لم تفكر وقتها بأنها ستعوضها عن الخلفة، ولكنها ربتها بطريقة صحيحة، وعن كواليس التبني فقالت إن والدتها هي التي تبنت في البداية وربتها حتى وفاتها وبعد ذلك تولت نجوى تربيتها.

أكدت على أن مبدأ الخلفة لديها كان مرفوضاً حتى لا ينساها الجمهور، مؤكدة على ندمها بسبب هذه الخطوة، حيث إنها تتمنى الآن أن يكون لديها أبناء وأسرة وأحفاد وعائلة، كما وجهت رسالة عتاب للفنانة غادة عبد الرازق مشيرة إلى أنها لم تتحدث معها عقب قيامها بتصوير مشاهد معها.

أشارت إلى أنها تلوم نفسها كثيراً وتعاتبها منذ 5 سنوات مضت، مؤكدة على أنها لم تتوقع أن الزمن سيفعل بها هكذا، مشيرة إلى أنها لم يكن لديها وعي بكل ذلك، كما أنها كان يجب أن تأخذ سكن تمليك لها منذ فترة زمنية طويلة.

وعن عدد زيجاتها فقال إنها تزوجت 6 مرات فقط، مكملة: "أحمد رمزي ميعتبرش جواز، لأن كان عنده زوجة بيحبها جداً وخلف منها وبعدين طلق مراته وإحنا كنا بنعمل فيلم اسمه جواز في خطر، كتبنا الكتاب وكان عندي رحلة لأمريكا ولما رجعت لقيته صالح مراته وبعدين قلتله إحنا معملناش حاجة كأننا اتعشينا سوا عشوة حلوة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار