معجبة بريان جيلر تهدد بالانتحار والمشهور السعودي يعلق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
معجبة بريان جيلر تهدد بالانتحار والمشهور السعودي يعلق

فوجئ ريان جيلر بتعليق من متابعة هددت فيه بالانتحار إذا فكر مشهور منصات التواصل الاجتماعي الزواج من غيرها، وأعاد السعودي الشهير نشر رسالتها معبرا عن اندهاشه.

وكتبت المتابعة رسالة حذرت فيها ريان جيلر من الزواج من غيرها، وعبرت عن حبها الشديد له بكلمات أدهشت مشهور منصات التواصل الاجتماعي.

 معجبات ريان جيلر

وكتبت المتابعة في رسالتها: "ريان أدري معجباتك كثير وأنا مجرد إنسانة عادية ويمكن ما تشوف تعليقي بس كيف أثبت لك أنه ممكن أنهي حياتي لو فكرت تتزوج غيري هذا حلم حلمته في يوم ولازمأحققه أنا صادقة في كلامي".

معجبة بريان جيلر تهدد بالانتحار والمشهور السعودي يعلق

 أعاد ريان جيلر نشر رسالة المتابعة وعلق عليها بكلمة واحدة هي كلمة "error" في إشارة منه إلى عدم استيعابه للأمر، وتباينت ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أن الرسالة حقيقية رأى آخرون أن ريان جيلر يتعمد إثارة الجدل  بإرسال رسائل غريبة لنفسه.

هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها ريان جيلر ويتفاعل مع متابعاته  وكان آخر مقطع لمشهور منصات التواصل الاجتماعي ظهر فيه ريان جيلر على حسابه بسناب شات وبجواره متابعة تعلق: "والله صدق على الطبيعة أجمل كتير كتير من سناب شات"، وهو ما رد عليه ريان جيلر قائلاً: "بس انا غير مقتنع والله ليش دايما الجميلين عندهم شعور بالنقص"، لتجيبه المتابعة: "لأنهم مو جميلين".

وقبلها بأيام نشر ريان جيلر مقطع فيديو لتغزل متابعة فيه، وظهر ريان جيلر وسط مجموعة من المعجبات لتحرجه واحدة منهن بالتعليق على نعومته وهو ما رد عليه مشهور السوشيال ميديا بخجل شديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار