فيديو قديم لأصالة نصري كانت وقتها نسخة عن ابنها خالد الذهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
فيديو قديم لأصالة نصري كانت وقتها نسخة عن ابنها خالد الذهبي
مقالات ذات صلة
المحكمة تُجبر طارق العريان على دفع أكثر من مليون جنية عن ألبوم أصالة
زوجة شقيق طارق العريان تدافع عن أصالة
طليقة طارق العريان الأولى بعد ردها على أصالة تكشف تعرضها للتهديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للفنانة أصالة نصري وذلك في بداية مشوارها الفني قبل أكثر من 38 عاماً إلا أن الاختلاف الكبير في ملامحها دفع الجمهور للتعليق حول الأمر.

أصالة نصري

خلال الفيديو تظهر أصالة وهي ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية وقدمت أغنية مشغول عليك للفنان كارم محمود، وكانت وقتها بعمر 13 عاماً فقط في حين أنها تبلغ اليوم من العمر 51 عاماً.

أضافت أصالة خلال اللقاء أنها قدمت هذه الأغنية من قبل وكانت بعمر 7 سنوات، إلا أنها بدأت الغناء بوجه عام وهي بعمر عامين فقط وكانت أول أغنية لها هي لوالدها مصطفى نصري الذي ساعدها كثيراً في بداية مشوارها الفني حتى تتعلم الغناء بشكل احترافي.

أول أغنية على الإطلاق قدمتها أصالة نصري كانت لأحد الإعلانات ثم قدمت أغنية إعلانية لبرنامج الأطفال بعنوان تحيا سمسون، وكانت وقتها تحب الغناء أكثر من الدراسة لذلك ظلمت دراستها ولم تهتم بها إلا بعد سماح والدها لها بالغناء باستمرار.

ابن أصالة نصري

ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بين أصالة وبين ابنها خالد الذهبي خلال هذه الفترة من حياتها كما جاءت أغلب التعليقات، حيث حمل ابنها نفس ملامحها تقريباً وتمكن من الحفاظ على هذا الشبه مع وصوله إلى مرحلة الشباب.

كان خالد قد تسبب في أزمة جديدة مع زوج والدته المخرج طارق العريان حيث نشر خالد عبر حسابه على إنستقرام صورة جديدة تجمع بينه وبين والدته وأبناء طارق العريان آدم وعلي وعلق بعبارة من فيلم الأب الروحي والتي كانت بمثابة رسالة خفية للمخرج المصري: أخبرني، هل تمضي الوقت مع عائلتك؟ لأن الرجل الذي لا يقضي وقتاً مع عائلته لا يمكن أن يكون رجلاً حقيقيا وأضاف أعلم أنها عبارتك المفضلة من فيلمك المفضل لذلك أطلب منك مشاهدته مرة أخرى.

خالد الذهبي يختلف مع طارق الذهبي

إلا أن طارق العريان رد بقسوة على هذا الحديث المبطن علق قائلاً الحشرات تهاجم المصابيع المضيئة وأضاف كلمة عيب عليك أنت رجل محترم متل هدا البوستات للاطفال يا للأسف.

رد طارق العريان على خالد الذهبي

وعلى الرغم من هذا الخلاف قرر طارق العريان أن يجمع بينه وبين أبنائه ونشر صورة تجمعه معهم وعلق قائلاً هذا يوم خاص للرجال، رجالي، وهو ما فسره البعض أستجابة لكلمات خالد الذهبي.

فيديو قديم لأصالة نصري كانت وقتها نسخة عن ابنها خالد الذهبي

طلاق أصالة وطارق العريان

وكانت أصالة قد أعلنت خبر طلاقها من المخرج طارق العريان في يناير 2020 ومرت بها بأزمة نفسية كبيرة عبرت خلالها عن حالة الحزن التي مرت بها وطلبت من الجميع تقديم الدعم لها وبالفعل كان أبنائها هم أكبر سند وداعم لها خلال هذه المشكلة.

وقبل الطلاق كانت هناك الكثير من الشائعات حول انفصال أصالة وزوجها إلا أنها حاولت نفي الأمر أكثر من مرة حتى تم إعلانه بشكل رسمي، وزادت الضغوط مع إعلان خطوبة ابنتها شام الذهبي من طبيب مصري ووقوع الانفصال بعدها بوقت قصير.

ابنة اصالة نصري

في ظل الخلافات التي مرت بها أصالة نصري أعلنت خبر ارتباط ابنتها شام من طبيب مصري وسيم إلا أنها فجأة حذفت كل الصور التي تجمعها به إلا أن لم تعلن عن الانفصال بشكل رسمي بعد لكنها كتبت الكثير من التعليقات ونشرت بعض الصور التي أكدت للجمهور هذه الشائعة.

في حين ربط الجمهور بين انفصال شام الذهبي عن خطيبها المصري، وبين العلاقة القوية التي تجمعها مع الإعلامية رضوى الشربيني والمعروف عنها مناصرة المرأة بشكل كبير والتعامل مع الانفصال أو الطلاق كحل لأغلب المشاكل.