نصرة الحربي في صورة مع ابنها وتفاعل حول جنسية الوالد

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2022
نصرة الحربي في صورة مع ابنها وتفاعل حول جنسية الوالد

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للممثلة والإعلامية السعودية، نصرة الحربي، مع ابنها، وأثارت بها الكثير من الجدل، بعدما تفاعل معها المتابعون، متسائلين عن جنسية الوالد.

ونشرت نصرة حربي، صورة تجمعها بابنها، ويبدو عليه الملامح الآسيوية بشدة، ما دفع متابعيها للتساؤل عن جنسية والده.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير تداول الصورة، التي انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الكثير من التعليقات التي حملت العديد من التوقعات حول جنسية والد الطفل.

نصرة الحربي في صورة مع ابنها وتفاعل حول جنسية الوالد

توقعات متابعي نصرة حربي لجنسية والد ابنها:

جاء من ضمن التعليقات على صورة نصرة حربي مع ابنها، تعليق قالت فيه متابعة "نصره وولدها🙄 أبو لولد أذكر أنه حضرمي عاد ما أدري سعودي أو لا"، وكذلك تعليق "وإذا حضرمي ونعم فيهم"، و"صاحبه الصفحة مصر تحكي بلجنسيات ؟؟؟شو ها العقدة عندك ..بتجنن هي وابنها من وين ما كانت".

فضلًا عن تعليق "كأنه فلبيني ولدها"، و"حضرمي ولا سعودي ولا من المريخ.. أهم شي يوم خذاها قعدت في بيتها وفكت العالم من شرها وتفلسفها"، وأيضًا تعليق "ما شاء الله ملكة جمال ولدها جميل😍 العرق الحضرمي😂".

نصرة الحربي تثير الجدل بخلع الحجاب والنقاب:

وخلال الأيام القليلة الماضية، أحدثت الإعلامية والفنانة السعودية، نصرة الحربي، بعد خلعها الحجاب على الهواء مباشرة أمام المتابعين.

حيث نشرت الممثلة والإعلامية السعودية نصرة الحربي مقطع فيديو جديد على صفحتها الشخصي على موقع سناب شات، حيث ظهرت لأول مرة بدون حجاب، بعد إثارتها للجدل بخلع الحجاب في مقطع فيديو قامت بنشره على صفحتها الشخصية.

أثارت نصرة الحربي الجدل منذ أيام بسبب نشرها مقطع فيديو شاركتها مع متابعيها وهي تخلع الحجاب، لتكشف عن شعرها بالكامل أمام الكاميرا، وتلقت حربي انتقادات كثيرة وغاضبة بسبب مقطع الفيديو، ولكنها قامت بالرد على جميع تساؤلات المتابعين عن حيث جاءت أغلب التعليقات عن القرارات التي تتخذها في حياتها في الفترة الأخيرة.

حيث ردت على متابعيها بأنها حرة في اتخاذ قراراتها وأنها تتعرض كثيراً للتطفل والتنمر من قبل الآخرين، فهذه ليست المرة الأولى لها التي يقصد بها إثارة الجدل، ففي العام الماضي صدمت الجماهير بخلعها للنقاب، حيث نشرت مقطع فيديو وكتبت معلقة: "أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام".

وسبق خطوة خلع الحجاب، أن نصرة الحربي كانت منقبة في الأصل، حيث دأبت على الظهور أمام المتابعين بشكل ملتزم وأعلنت ارتداءها للحجاب والنقاب في العام الماضي.

ومن ثم فاجأت نصرة الحربي جمهورها بالنقاب، وقالت حينها: “صرت إنسانة من أحسن لأحسن تحجبت وصرت منقبة الحمد الله عن اقتناع"، وثم خرجت وهي مرتدية للجمهور وابتعدت عن الكاميرات لفترة طويلة، حتى عادت للظهور مرة أخرى على سناب شات وهي بالحجاب من دون نقاب.

وبعد مضي عدة أشهر قررت الحربي خلع النقاب والاكتفاء بارتداء الحجاب فقط، حيث أطلت في العديد من المناسبات المحلية والوطنية مرتدية الحجاب والعباءة السعودية، وهاي هي اليوم تعيد نفس المفاجأة للمرة الثانية.

وظهرت نصرة الحربي بالنقاب للمرة الأولى بعد أن أعلنت في نهاية عام 2018 ارتداء النقاب بشكل دائم وأعلنت هذا عبر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لم تظهر فيه. وجاء إعلان نصرة الحربي لارتداء النقاب بعد 3 أشهر فقط من زواجها مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار عن اقتناع كامل دون تأثير أي أحد.

وكانت الفنانة والإعلامية السعودية نصرة الحربي قد احتفلت في منتصف عام 2018 بزفافها، بشاب يدعى عبدالله لم تذكر نصرة الحربي هويته.

ثم فاجأت الجمهور بخبر اعتزالها وارتدائها الحجاب قبل أن تعلن في شهر فبراير/شباط 2019 عن ارتدائها النقاب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار