شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة نصري

بعد أكثر من شهر على ولادة ابنتها الأولى جيهان، نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، أول صورة لها مع ابنتها كشفت فيها عن بعض ملامحها.

شام الذهبي تكشف عن أول صورة لابنتها

وعبر حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، نشرت شام الذهبي صورة تحتضن فيها ابنتها جيهان بحنان، بطريقة مؤثرة للغاية وكتبت عليها "أنا ماما".

الصورة كشفت عن جزء كبير من ملامح جيهان ابنة شام الذهبي، وحفيدة أصالة نصري، إلا أن الغطاء الذي وضعتها فيه ابنة الفنانة السورية من أجل حملها غطي الجزء السفلي من وجهها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة شام الذهبي وابنتها خاصة أنها الصورة الأولى لها، واستغل البعض الفرصة لتوجيه التهنئة لها من جديد على استقبال مولودتها الأولى متمنين لها حياة سعيدة.

وكان من بين المتفاعلين مع صورة حفيدة أصالة نصري، الفنانة التونسية درة التي كتبت قائلة: "جميلة ما شاء الله"، ووضعت إيموجي قلباً بينما كتب المصمم نيكولا جبران: "حماكم الله معا".

أول صورة لحفيدة أصالة نصري

وكانت شام الذهبي استقبلت ابنتها الأولى قبل أيام قليلة من بداية عام 2024، حيث نشرت في 24 ديسمبر الماضي صورة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام باسم ابنتها "جيهان"، على خلفية مزينة بالورود والفراشات الوردية.

وكتبت شام الذهبي: "أدعو لها ان يحفظها ربي وينبتها بناتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين، آمين".

وتفاعلت أصالة نصري مع إعلان قدوم حفيدتها الأولى بكلمات قالت فيها: "الحمد لله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان"، ووصفتها بأنها ابنة روحها ووطنها وفخرها الدائم "شام الذهبي"، داعية الله أن يحفظها وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حباً.

ولم تعلن شام الذهبي عن جنس مولودها قبل الولادة واكتفت بجلسة تصوير حيرت فيها الجمهور بعد أن ظهرت باللونين الزهري والأزرق.

ولادة شام الذهبي

جاءت ولادة شام الذهبي بعد 6 أشهر من إعلان حملها حيث أخفت الأمر خلال الأشهر الأولى قبل أن تحسم أصالة الجدل حول حمل ابنتها والتكهنات خاصة مع قيام الأخيرة بإخفاء بطنها في حفل زفاف خالها أنس نصري.

وقالت أصالة نصري إن ابنتها كانت تخفي الأمر ولا تريد الإعلان حملها في الوقت الحالي، لذا لجأت إلى إخفاء بطنها، وتابعت الحديث بطريقة عفوية: "لا أعرف إذا هي تريد أن تعلن عن حملها أم لا، خائفة يكون غلط أني أعلن الأمر".

شام الذهبي تنشر أول صورة لحفيدة أصالة نصري

وبعد ولادة شام الذهبي وجهت رسالة حب إلى والدتها عبرت فيها عن حبها الشديد لها، واصفة إياها بأنها روح يعيشون من خلالها ومصدر لكل شيء حلو أنهم به الله عليها وعلى أشقائها.

وتابعت قائلة: "أنت الهوا اللي بتنفسه أنا وأخواتي وهلأ جيهان"، مشيدة بالعديد من صفات والدتها وصدق قلبها وتسامحها وروحها الواسعة وقدرتها على المحبة التي علمتهم إياها بالفعل وليس الكلام فقط.

وهنأت شام الذهبي والدتها في عيد ميلادها قائلة: كل أمنية بكل عيد وكل مناسبة بحياتي بتكون نفس الشيء: الله يحفظك ويحميك من كل شر، ويخليكي تاج فوق رأس ولادك وعائلتك كلها العمر كله".

وكانت شام الذهبي تزوجت من أحمد هلال، رجل الأعمال المصري، في مارس 2022 في حفل زفاف حضره العديد من نجوم الفن والمشاهير كان من بينهم الفنان تامر حسني ورضوى الشربيني، وحرصت خلال فترة حملها على توجيه النصائح للسيدات بشأن التغييرات اللاتي يمررن بها والخوف من المسؤولية، مؤكدة أن هذا الشعور بسبب التعب النفسي، قائلة: "أقول لكل من تمر بتجربة الحمل ويتغير جسمها يومياً، لا تخافي نمر جميعاً بنفس الأمر، لا تحملوا أنفسكم الصعاب أكثر تعاملوا مع الأمر ببساطة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار