فيديو متداول يربك الأجواء: ما قصة حمل مريم حسين؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
فيديو متداول يربك الأجواء: ما قصة حمل مريم حسين؟

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو تظهر فيه مريم حسين ببطن ممتلئ داخل ما يشبه المستشفى وسط تعليقات بأنها حامل وتوجهت لوضع جنينها.. فما قصة حمل مريم حسين؟

فيديو متداول يربك الأجواء: ما قصة حمل مريم حسين؟

ويبدو من مقطع الفيديو المتداول أن النجمة المغربية التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية كانت تدبر مقلباً في إحدى صديقاتها بزعم أنها حامل وفي حالة وضع خاصة وأنها تشير بنفسها في المقطع لهذا الأمر.

ويبدو أن المقطع قديماً وتمت إعادة تداوله الآن بسبب انشغال السوشيال ميديا بالتحقيقات التي تمت مع مريم حسين بعد لقطات من حفل عيد ميلادها واتهامها بكسر قواعد الحجر الصحي. 

بينما قال آخرون إن اللقطات المتداولة من عمل درامي جديد تقوم الفنانة الشهيرة بتصويره حالياً، وحتى الآن لم تعلق مريم حسين على طبيعة تلك اللقطات المتداولة.

رد فعل مريم حسين بعد القبض عليها والتحقيق معها

وفي أول تعليق لها على التحقيق الذي خضعت له من جانب شرطة إمارة دبي، نفت مريم حسين أن تكون قد أقامت احتفالاً بعيد ميلادها خارج منزلها، مؤكدة أنها احتفلت بالمناسبة داخل بيتها لأنها تحترم إجراءات شرطة دبي الخاصة بإجراءات التباعد الاجتماعي، لافتة إلى أنها توجهت إلى أحد المطاعم للعشاء مع والدتها وابنة خالتها وصديقة لها قادمة من أبوظبي ومساعدتها، دون ترتيب لعيد ميلاد أو أي احتفالية، لكن جاملتها إدارة المطعم بتقديم "كيكة"، وحين رآها رواد المطعم أقبلوا لالتقاط الصور التذكارية معها، وذلك بحسب تصريحاتها لـ "الإمارات اليوم".

واعترفت النجمة المغربية المقيمة في دبي أنها ربما أخطأت بالسماح لمعجبيها بالاقتراب أكثر من اللازم لالتقاط الصور التذكارية لكنها شعرت بالحرج من الرفض، ووعدت بأن لا تقدم على تكرار ذلك التصرف على الإطلاق، حيث طلبت من المحققين الرجوع إلى كاميرات المراقبة للتأكد من صدق أقوالها، مشيرة إلى أنها لم تنظم أو تطلب الاحتفال بعيد ميلادها لكنها كانت مجاملة من المطعمين.

القبض على مريم حسين بعد مخالفاتها المرصودة بالكاميرا بحفل عيد ميلادها

فقد ألقت شرطة دبي القبض على الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات على إثر تنظيمها حفلين لعيد ميلادها في مطعمين مختلفين، ورصدت مقاطع الفيديو التي تم التقاطها داخل الحفلين حضور أشخاص عديدين دون كمامات أو تباعد جسدي، حيث سيتم التحقيق معها ومن المتوقع ان يتم فرض غرامة مالية مقدارها 10 آلاف درهم عليها تنفيذاً للقانون، كما سيتم التحقيق في مخالفة المطعمين، لسماحهما بتنظيم حفلي عيد الميلاد، وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية.

مريم حسين تثير الجدل

وكانت مريم حسين قد تلاعبت بصورتها بواسطة برنامج "فوتوشوب"، حيث عمدت إلى تغيير لون بشرتها بالكامل لتصبح وكأنها سمراء، حيث اعتبر محبوها أن ما فعلته هو تعبير صريح عن نبذها للعنصرية القائمة على أساس اختلاف اللون، وذلك رداً على الانتقادات التي نالتها.

ودلّل أصحاب هذا الرأي على وجهة نظرهم، بعد أن قامت النجمة التي تحمل أيضاً الجنسية العراقية وتقيم حالياً في الإمارات، بنشر صورتها الأصلية عبر حسابها على انستقرام، وأرفقتها بتعليق كتبت من خلاله: "لا فضلَ لعربيٍّ على عجميٍّ ، ولا لعجميٍّ على عربيٍّ ولا لأبيضَ على أسودَ ، ولا لأسودَ على أبيضَ - : إِلَّا بالتَّقوَى ، النَّاسُ من آدمُ ، وآدمُ من ترابٍ. Sorry".