فيديو متداول لـ بدر الماص يثير جدلاً حول شوق الهادي

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
فيديو متداول لـ بدر الماص يثير جدلاً حول شوق الهادي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للراحل بدر الماص، طليق الفنانة الكويتية شوق الهادي، يتحدث فيه عن السحر أيضاً وذلك بعد الاتهامات والتلميحات التي وجهها عقيل الرئيسي للأخيرة باستخدام السحر ضد زوجته.

فيديو لبدر الماص يثير الجدل حول شوق الهادي

وظهر بدر الماص في الفيديو المتداول يتحدث عن السحر قائلاً: "طلع الوالدمسحور الله يكفينا الشر، والله كافي كل مسحور ومريض ويبطل كل عين وسحر يا رب".

وواصل بدر الماص حديثه الغامض قائلاً: "طلع الولد مسحور انتي يا أم البنت انتي يا أم البنت الأولى، والولد لها اليوم من مرض إلى مرض وتعب نفسي".

وفي فيديو آخر تحدث بدر الماص عن تعرضه للظلم من شوق الهادي مؤكداً أن الحق سيظهر في يوم من الأيام قائلاً: "فيه رب، هو اللي يحكم وإذا ما أخذت حثقي بالدنيا هأخذ حقي في الآخرة".

وتابع طليق شوق الهادي قائلاً: "وأنا واحد من الناس إيماني قوي برب العالمين، لا محامي ولا قضاة ولا أنتي، هذا اللي أن بسوية راح يطلعك على حقيقتك".

وأكد بدر الماص تعرضه للظلم من شوق الهادي قائلاً:" وهثبت أيش لون ظلمتيني وفوق الـ 3 سنين تمثلين علي شو هذفك أنا اتعلفت بيكي وحبيتك".

يذكر أن شوق الهادي تزوجت من بدر الماص في عام 2015 لينفصلا في عام 2017، بعد اتهامات له من الفنانة الشابة بأنه يضربها ويعرضها للإهانة، وخرج بدر الماص في فيديو قبل انفصالهما هاجمها فيه بسبب سفرها وقال إنه طلب منها وثيقة زواجهما ليطلقها في السفارة إلا أن الهادي ردت عليه بطريقة مشينة، وهدد بدر الماص شوق الهادي بأنه يمتلك فيديو يظهر ذلك.

وفي الوقت نفسه أثارت شقيقة بدر الماص، جدلاً بتغريداتها بالتزامن مع تغريدات عقيل الرئيسي وقصته عن تعرض زوجته للسحر من شقيقتها شوق الهادي ووالدتها.

ونشرت دانة الماص تعليقاً عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، اعتبرت فيه أن القصة التي رواها عقيل الرئيسي دليلاً بأن شقيقها الراحل بدر الماص كان مظلوماً.

وعلقت دانة الماص بشكل غير مباشر قائلة: "فكرة الانتحار قديمة جربت تشوف أخوك مظلوم وعقب ما يتوفى الناس تصدقه".

شوق الهادي تعلق على اتهامات عقيل الرئيسي

يذكر أن شوق الهادي نفت الاتهامات التي وجهها لها زوج شقيتها فرح الهادي، عقيل الرئيسي، وعلقت شوق الهادي عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات بآية قرآنية، للإشارة إلى أن ما يقوله غير حقيقي.

ونشرت شوق الهادي آية: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

وجاء ذلك بعد أن سرد الفنان الكويتي إلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حكاية وبطريقة غير مباشرة ظن المتابعون أنه يقصد حياته الشخصية، لا سيما وأنه ذكر فيها ما فعلته أخت زوجته ووالدتها في حياته.

وأشار الرئيسي على حسابه أن شوق تغار من نجاح فرح الشخصي والمهني، موضحا أن والدة النجمين المشهورين دعمت الأول على حساب الثانية من ابنتها الكبرى الجشعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار