فيديو متداول لمجلس قعيد المجد الفخم: وهذه تكلفته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
فيديو متداول لمجلس قعيد المجد الفخم: وهذه تكلفته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، مقطع فيديو يُظهر المجلس الخاص في منزل المشهور السعودي قعيد المجد، ونال المقطع تفاعلاً واسعاً بسبب أناقة تصميمه واتساعه.

مجلس قعيد المجد

وأظهر الفيديو أناقة واتساع مجلس قعيد المجد، الذي تم تصميمه على الطراز الكلاسيكي بطريقة مميزة، إذ أحاطته الستائر الفاخرة والصور المجسمة الضخمة من جميع الجهات وطغى عليه اللونين الأبيض والأزرق اللذين تم تنسيقهما معاً بشكل جميل.

اختير المجلس على الطراز الكلاسيكي بنجف كبير متدلٍ من السقف مع جدران طويلة وسجاد عجمي منقوش بورود بمزيج ألوان بين الأبيض والأزرق وهي نفس ألوان الغرفة وجدرانها، فيما افترشت الطاولات بمفارش ممزوجة بنفس الألوان.

جاءت الديكورات البسيطة في مجلس قعيد المجد على أساس الفيديو المتداول، من مجموعة مميزة من الفازات والأباجورات الكلاسيكية الفخمة، المطعمة بنقوش زرقاء على خلفية بيضاء أنيقة ومميزة، ليجمع المجلس الألوان والتناسق بصورة كبيرة.

وأفادت بعض الصفحات والمواقع التي تداولت الفيديو بشكل كبير خلال الساعات الماضية، أن تكلفة مجلس قعيد المجد الخاص، كلفه نحو 2 مليون ريال سعودي، كتكلفة مستقلة عن بقيّة المنزل.

شاهدوا الفيديو

وتفاعل الجمهور مع تداول الفيديو المنسوب لمجلس قعيد المجد، وانقسمت التعليقات بين من انبهر بأناقة التصميم وبين من انتقد المشاهير الذين يحرصون على استعراض أغراضهم الخاصة بهذه الصورة، كما أرجع البعض فخامة التصميم وكثرة المال مع قعيد إلى البث المباشر والتحديات التي يكسبها.

وقال البعض في تعليقاتهم: "أولا تباهي غازي الذيابي ببيته ثم أبو  دانة ثم قعيد! وهذي من علامات الساعة تطاول "البدو" بالبنيان"، "ما عمري شفته كل مقاطعه اللي أشوفه الي وراه مكتوب 2 مليون هذا أول مرة أشوفه"، "صارت موضة عند مشاهير الفلس كل من سوى له بيت وثق ونشر في أرجاء المعمورة عموما هذه نهاية كبسوا ودعمكم يا محازمي الدبل لا يروك نبي نكسب الجولة".

وسخر البعض من سهولة حصول المشاهير على المال بصورة سريعة ومكثفة وقال بعضهم: "لا تدرس ولا تشتغل وتتعب روحك صر مشهور توصل بسرعة ما شاء الله"، "كله من ظهور متابعينه لا درس ولا توظف كل شي يجيه وهو جالس بمكانه يرزق من يشاء بغير حساب سبحانه"، "وفي النهاية موقفين في النص كلهم ومنقسمين وكل قروب معاه مايكروفون ويقعدون يذلون بعض انا عطيتك وعلي الطلاق لا تأخذ والثاني يقول والله ماتجي وسرا اللي وحنّا ما سرينا".

فيديو متداول لمجلس قعيد المجد الفخم: وهذه تكلفته

فيما أشاد آخرون بذوق المجلس وتصميمه وقالوا: "أول مرة أشوف مجلس بألوان غير معتادة ويطلع بهذا الجمال الله يهنيهم ما شاء الله"، "والله فخم ومتناسق ما شاء الله"، "ما شاء الله يتهنى فيه بس مبالغ 2 مليون على إيش"؟

فيديو متداول لمجلس قعيد المجد الفخم: وهذه تكلفته

وفيما اعتقد البعض أنه مجرد تصميم 3D بالكمبيوتر، انتقد آخرون المبالغة في سعر التصميم المتداول، مؤكدين أنه مبلغ غير معقول ولا يمكن أن يتم صرفه على هذه المساحة فقط.

مشاهير استعرضوا بيوتهم

خلال الفترة الأخيرة استعرض عدد من المشاهير منازلهم من الداخل، أبرزهم المشهور السعودي غازي الذيابي الذي استعرض فخامة غرفة السينما التي تم تصميمها خصيصاً في منزله للجلوس مع أصدقائه والاستمتاع بمشاهدة المباريات والأفلام الحديثة بطريقة مودرن جذابة.

أبو دانة أيضاً استعرض منزله الجديد الذي انتقل فيه، وفجر مفاجأة حوله، إذ اتضح أنه صمم غرفة خاصة بطفلته الراحلة دانا وسط تعجب المتابعين، حيث وضع المشهور السعودي العديد من أغراض ابنته الراحلة داخل الغرفة وتركها مغلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار