فيديو متداول يكشف عن وجه ابنة روان بن حسين للمرة الأولى‎‎

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
فيديو متداول يكشف عن وجه ابنة روان بن حسين للمرة الأولى‎‎

تدوال متصفو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، قالوا إن ابنة النجمة الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، ظهرت فيه للمرة الأولى للرأي العام.

وظهر في مقطع الفيديو المداول بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، النجمة الكويتية الشهيرة، جالسة وهي تحمل طفلة صغيرة في السنوات الأولى من عمرها، وتلاعبها بعض الوقت، قبل أن تصطحبها لنزهة بسيطة سيرًا على الأقدام.

وفي فبراير/شباط الماضي، خطفت روان بن حسين الأنظار بمقطع فيديو كشف عن التجهيزات غير العادية لحفل عيد ميلاد ابنتها، لونا، لتشعل الفاشنيستا الكويتية مواقع التواصل الاجتماعي باستعدادات حفل ابنتها التي لفتت الأنظار بإطلالة خاطفة، وتعليق تحدثت فيه عن تجربتها كأم عزباء.

ونشرت روان بن حسين مقطع فيديو أظهرت استعدادها لحفل عيد ملاد ابنتها بمجموعة من الديكورات اللافتة التي تنوعت ما بين البالونات والعرائس الكبرى على طريقة ديزني، إلى جانب سفرة ضخمة يقف على رأسها شيف لإعداد أشهى انواع المخبوزات بمختلف أنواعها.

ومع نشر العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد الميلاد، حرصت النجمة الكويتية، على عدم إظهار وجه ابنتها في أي منهم. وفي الصور التي ظهرت فيها الطفلة الصغيرة، ظهرت من ظهرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

ابنة روان بن حسين

كانت روان بن حسين كشفت عن هوية زوجها عقب ولادة ابنتها وذلك بعد فترة من إخفائه، ليتبين أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف الذي جمعته بها قصة حب منذ عدة شهور، ثم حدث بينهما خلاف تسبب في انفصالهما لفترة قصيرة، وبعدها تزوجا وقررا الإقامة معاً في الإمارات بعد أن أنهت هي دراستها للقانون في العاصمة البريطانية لندن. وذلك قبل أن تكتشف خيانته  لها التي تسببت في نقل مرض الورم الحليمي لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

وعن معنى اسم ابنتها كشفت الفاشنيستا الكويتية عن أن اسم لونا هو اسم روماني لإحدى الآلهة ويعني "القمر"، مؤكدة أنها باتت تقدر والدتها كثيراً بعد أن أصبحت أماً وعرفت مقدار ما تقوم به الأمهات من أجل راحة أطفالهن.

فيديو متداول يكشف عن وجه ابنة روان بن حسين للمرة الأولى‎‎

انفصال روان بن حسين عن زوجها:

في يوليو/تموز من العام الماضي 2020 أعلنت روان بن حسين، عبر حسابها في موقع إنستغرام، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي، يوسف المقريف، وعن الأسباب التي دفعتها للإعلان عن هذه التفاصيل في هذا الوقت بالتحديد.

وعبر خاصية "الستوري" في انستغرام كتبت الحسين منشورا قالت فيه: "زوجي هو مغتصبي، كنت سأقوم بالإبلاغ عنه بعد الاغتصاب، لكن والده تدخل وأقنعني بعدم الإبلاغ عنه مقابل أن يتزوجني فور تخرجي من الجامعة، وهذا سيجعل الأمور أسهل".

وأوضحت روان أن سبب نشرها لهذه التفاصيل هو "الحديث مؤخرا عن قضايا التحرش في العالم العربي"، فقالت: "بما أنّ الجميع صار ينشر قصص المتحرّشين، أحببتُ أن أنشر قصتي".

وذكرت روان تفاصيل عن "خيانة زوجها لها" واتهمته بنقل مرض خطير إليها من خلال "ممارسته علاقات جنسية مع بائعات هوى" على حد زعمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار