فيديو نادر: عادل إمام يغني أغنية ممنوعة لأحمد عدوية ويعلق على رفضها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
فيديو نادر: عادل إمام يغني أغنية ممنوعة لأحمد عدوية ويعلق على رفضها
مقالات ذات صلة
فيديو عادل إمام يغني مع إيهاب توفيق في شرم الشيخ
فيديو لأحمد جمال في صغره يغني لوائل جسار
شريف منير يعلن الدور الذي رفض بطولته أمام الزعيم عادل إمام

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نادر للفنان عادل إمام، وهو يتحدث مع الجمهور على المسرح ويغني أغنية ممنوعة لنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية.

عادل إمام يغني لعدوية

صعد عادل إمام على المسرح، ليسرد على الجمهور -الذي حيّاه- قصة أغنية ممنوعة من الطرح للفنان أحمد عدوية، مؤكدا أن عدوية كان حزيناً لمنع الرقابة إحدى أغنياته.

وقال الزعيم: "مرة كنت في الاستوديو، وكان أحمد عدوية الفنان الكبير موجود، لأنه كان مفروض يعمل غنوة في الفيلم الجديد اللي بعمله، فلقيته زعلان متضايق قولت له مالك زعلان ليه يا أحمد؟ قال عشان كنت عامل أغنية والرقابة موافقتش عليها".

وأبدى عادل إمام استغرابه من رفض الرقابة لأغنية عدوية التي رفضتها الرقابة، وبدأ في غناء كلماتها التي تشابهت مع إيقاع أغنية كركشنجي الشهيرة ثم علق قائلا: "مش فاهم ليه الرقابة منعتها".

يذكر أن المخرج رامي إمام كان قد أكد في تصريحات صحفية مؤخرا على هامش انتخابات نقابة المهن التمثيلية، أن والده يبحث عن سيناريو مناسب للعودة إلى الفن من خلاله، موضحا أنه لا يجد ما يناسبه حالياً.

وعن فيلم الواد وأبوه قال رامي إمام إن الفكرة لا تزال قائمة، ولكن تم تعليق تنفيذها لأجل غير مسمى، ومن المفترض أن يشارك عادل إمام في الفيلم مع نجله الفنان محمد إمام.

هذا وقد نفت أسرة الزعيم الشائعات المتكررة عن تدهور حالته الصحية، والتي ترددت خلال الفترة الأخيرة أكثر من مرة.