سامح حسين يبكي على الهواء ويكشف سبب رفض العمل مع عادل إمام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
سامح حسين يبكي على الهواء ويكشف سبب رفض العمل مع عادل إمام

حكى النجم سامح حسين تجربته الحياتية الصعبة، باكياً ظروفه القاسية على الهواء في مرحلة شبابه الأولى، كما أفصح عن سبب رفض العمل مع الزعيم عادل إمام في أحد الأعمال الفنية.

سامح حسين يبكي بسبب والدته

أكد سامح حسين أنه أصيب بعقدة بسبب وفاة والدته في سن الـ49 من عمرها، مؤكدا أنه تمنى الموت بعدها، خاصة وأنها عاشت حياتها له ولأشقائه، وماتت وهو فقير لم يكن يملك المال الكافي لعلاجها.

وقال سامح حسين في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، إن انفصال والده عن والدته جعلهم يعانون من ظروف مادية صعبة، ولذلك كان يضطر للعمل في سن صغيرة، وكان يعمل مع دراسته في ظروف عمل قاسية، نتج عنها معاناة حتى الآن مع ألم فقرات الظهر الذي يلازمه.

وشدد سامح حسين على احترامه لكل من تدفعه الظروف للعمل والإنفاق على أسرته قائلا: "أمي وإحنا كان عندنا عزة نفس لكن الظروف كانت صعبة، كانت تروح لناس أقاربنا تقول لهم أنها بتربي دجاج في المنور، فيعطونها بقايا طعام، الحقيقة كنا إحنا الدجاج وكنا بناكل بقايا الطعام دي، أنا بحترم كل واحد يشتغل ويصرف على أهله".

شاهدوا بالفيديو بكاء وحديث سامح حسين:

وطلب سامح حسين من كل رجل، عدم الالتزام بالزواج والأطفال في حال عدم استعداده الكافي لتحمل مسؤوليتهم هم ووالدتهم، لأنه عاش التجربة القاسية بنفسه.

سبب رفض سامح حسين العمل مع عادل إمام

في سياق مختلف، تحدث سامح حسين عن رفضه عرض العمل مع الزعيم عادل إمام، بسبب عدم اقتناعه بأهمية الدور.

وقال سامح حسين إن العمل مع عادل إمام حلم كل ممثل، ولكن الدور الذي عرض عليه لم يجذبه ولم يشعر بأهميته، بعيدا عن المساحة.

وأضاف سامح حسين أن الفنان حمدي الميرغني قدم الدور، ولكنه يتمنى العمل مع عادل إمام في عمل أكثر تأثيراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار