الإمارات تمنح جنسيتها لأحمد العونان والأخير يعلق

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أكتوبر 2023
الإمارات تمنح جنسيتها لأحمد العونان والأخير يعلق

حصل الفنان أحمد العونان على جنسية دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد أحد أشهر نجوم الكوميديا في الخليج العربي، حيث قدم العديد من أدوار البطولة في الدراما الخليجية.

أحمد العونان يحصل على الجنسية الإماراتية

ولد الفنان أحمد العونان في الكويت وشارك في العديد من الأعمال المتنوعة منذ بداية مشواره الفني في عام 1992 بالإضافة إلى المشاركة في البرامج التلفزيونية.

ومن جهته، عبر أحمد العونان عن جزيل شكره وامتنانه للحكومة الإماراتية على قرار منحه الجنسية معتبراً أنه انتقل من دار لأخرى.

وقال أحمد العونان: "لا يسعني سوى أن أقول الحمد لله أولا وآخرا، والكويت والإمارات هما بيت واحد، كما أن خليجنا واحد أيضاً،وكما يُقال (طلعت من دار لدار)، شكراً من القلب لكل الشيوخ".

نجوم الفن يحتفلون بأحمد العونان

وقدم العديد من نجوم الفن في الخليج العربي التهنئة لأحمد العونان، كان في مقدمتهم الفنان الإماراتي حبيب غلوم الذي زف لمحبيه خبر منحه الجنسية الإماراتية.

وكتب حبيب غلوم: "نبارك للصديق الفنان أحمد العونان حصوله على الجنسية الإماراتية، ونشكر حكومتنا الرشيدة على تقديرها للفن والفنانين".

وعلق الفنان الكويتي يعقوب عبدالله: "تستاهل بو فواز، وألف شكر للإمارات. مو غريب على حكامها وأهلها"، بينما كتبت الفنانة ميس كمر: "ألف ألف مبروك لزميلي الرائع أحمد العونان، شكراً للإمارات الرائعة، وهذا الموقف ليس بغريب، دوماً تحتفون وتحتضنون المبدعين. كم أنتم رائعون".

ونشر الفنان طارق العلي صورة أحمد العونان عبر حسابه الشخصي، وعلق عليها: "أبارك لأخي الفنان أحمد العونان بحصوله على الجنسية الإماراتية، متمنياً له التوفيق في حياته. مبروك يا بو فواز".

يذكر أن الفنان أحمد العونان، من مواليد الكويت، بدأ مشواره الفني في 1992 وقدم العديد من الأعمال في السينما والدراما والمسرح، وقدم برامج تلفزيونية كان آخرها عزيمة العونان الذي بث على شاشة تلفزيون الرأي خلال شهر رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار