فيديو: هذه الأغنية تجمع أصالة وصابر الرباعي مجدداً بعد 18 عاماً!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 ديسمبر 2019
فيديو: هذه الأغنية تجمع أصالة وصابر الرباعي مجدداً بعد 18 عاماً!
مقالات ذات صلة
قبلة على رأس أصالة أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتبعها توضيح ورد!
فيديو عبدالمجيد عبدالله يفاجئ أصالة على المسرح ويثير دموعها بما قاله
سؤال مفاجئ لعبدالمجيد عبدالله عن أصالة.. وتعليقه يدفع الأخيرة للرد!

أحيا كلٌّ من الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعي حفلاً ضمن فاعليات موسم الرياض المقام على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، في منطقة البوليفارد، وأعادا إحياء تلك الأغنية بعد 18 عاماً.

حيث استهلّ الرباعي الحفل، ثم اعتلت أصالة المسرح، ففاجأت الجمهور عندما طلبت من صابر الانضمام إليها لغناء دويتو أغنية "ع اللي جرى" الذي سبق أن قدّماه سوياً عام 2001.

وقدّم النجمان مجموعة من أهم أغانيهما خلال الحفل. وبدأ الرباعي بأغنية "يا أغلى" تلاها مجموعة من أرشيفه الفني "ببساطة، يا عسل، أجمل نساء الدنيا، عز الحبايب، اتحدّى العالم، برشا برشا". كما قدّم أغنية "غشاش" للمرة الأولى على المسرح من ألبومه الجديد.

وأبهرت أصاله الجمهور بأداء مميز، إذ بدأت الحفل بأغنية "كان يهمني"، تلتها بأغنيات "كبير الشوق، روح نجدية، أسلي نفسي، شف عذر، بنت أكابر، ما أسامح، سواها قلبي، ذاك الغبي".

فيديو: هذه الأغنية تجمع أصالة وصابر الرباعي مجدداً بعد 18 عاماً!
دويتو "ع اللى جرى"، الذى قدمته الفنانة أصالة والفنان صابر الرباعى، لاقى إعجاب شديد من جمهور النجمين ما انعكس فى انتشار فيديوهات من الحفل بصورة كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، ليعبر الجمهور بإعجابه بإعادة غناء الدويتو بين النجمين مرة أخرى فى حفل موسم الرياض.

وفى الكواليس، التقطت عدسات الكاميرات حوار قصير بين الفنانة السورية أصالة والفنان التونسى صابر الرباعى، حيث كانت تمدح صولا أمير الطرب العربى وتثنى على أدائه على المسرح مشبهة إياه بنجمى كرة القدم ليونيل ميسى ومحمد صلاح، وقالت أصالة له، "يعني جول جول.. ميسي على صلاح على كله.. عظيم رائع متل عادتك".