أبراج اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

هل رئيسك في العمل امرأة ، برج الحمل؟ إذا كان الأمر كذلك ، ابق بعيدًا عن طريقها اليوم. بعبارة ملطفة ، هي ليست في حالة مزاجية جيدة. اعمل بجد ، وكن لطيفًا جدًا مع الجميع ، واستفد كثيرًا من دبلوماسيتك الفطرية. قد تكون في الطرف المتلقي لبعض الكلمات الحادة ، ولكن من خلال الاستمرار في التركيز والاستمرار في روتينك بالطريقة الفعالة المعتادة ، يجب أن تتجنب أي تفجيرات كبيرة. حاول أن تظل هادئًا ، وآمل أن تعود إلى المنزل مبكرًا!

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد تجد أن علاقتك بحاجة إلى التغيير ، مع الجو السماوي الحالي. أنت تدرك أن هناك قضايا لا تراها وجهاً لوجه تمامًا ، وقد تسبب ظهور هوة بينكما. ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من الأماكن التي تتلاقى فيها أفكارك ، وسيساعد التركيز عليها في تقوية روابطك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 تتركز طاقتك على الابتكار ، وهذا سيحقق مكافأة هائلة. ستشعر بالانجذاب الطبيعي نحو الأفكار الخارقة. انضم إلى العربة مع الوظائف والأشخاص والمهن التي تدعم هذه الأفكار وأهداف التفكير المستقبلي.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

 تعمل محاذاة الكواكب اليوم على زيادة طاقتك ، لذا كن مستعدًا! هناك الكثير من الطاقة الحركية التي يمكنك معالجتها ويوصى بممارسة الكثير من التمارين. إذا كنت تشعر بالنفاس الشديد في العمل ولا يمكنك الجلوس ساكنًا ، قم بالسير في استراحة الغداء أو قم برحلة سريعة إلى صالة الألعاب الرياضية. سيحدد الطعام الذي تتناوله ما إذا كنت قادرًا على معالجة هذا العبور بطريقة صحية. يجب عدم استيعاب هذه الطاقة ، لذا يفضل تناول الأطعمة الخفيفة.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد يسبب السفر مشاكل أكثر مما يستحقه اليوم ، برج الثور. قد تنسى بعض العناصر الحيوية عند التعبئة أو قد يكون هناك القليل من الوقت لتجهيز كل شيء. قد تتأخر طائرتك أو يفقد شيء ثمين. حاول قصر المشاكل المحتملة. استخدم قائمة التحقق عند التعبئة ، واحتفظ بالأشياء الثمينة بالقرب منك ، وخذ الكثير من الكتب والأقراص المدمجة في حال اضطررت إلى الانتظار حتى تأخير. على الرغم من كل هذا ، استمتع!

توقعات برج الثور اليوم في الحب

قد يشير موقع الكواكب في السماء إلى أن شراكتك الحالية تمر ببعض التغييرات. بدلاً من مقاومة هذه الأشياء ، يعد هذا وقتًا إيجابيًا للذهاب إلى داخل نفسك ، والتخلي بنشاط عن أي مشاعر غضب أو جرح قد تتراكم. بمجرد أن تتحرر من الاستياء الخفي ، ستشعر بتحسن كبير تجاه اهتمامك بالحب. سيكون الشعور متبادل!

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 يعد تحقيق توازن جيد بين الحركة إلى الأمام والتأكيد والتقبل والسلبية مفهومًا رئيسيًا بالنسبة لك اليوم. يعمل هذان الجزءان من شخصيتك بشكل متناغم تمامًا ، مما يسهل عليك تحقيق ذلك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 تشعر بالقوة من جانب اليوم. هناك مشاعر قوية تغذي صعودك إلى القمة ، وهذا ما يعجبك! يخفف هذا العبور المرح من شدتك المعتادة ، وهذا يساعدك على التواصل مع الآخرين. ادخل إلى قلب الموضوع مع الأصدقاء واكتشف الضحك هناك! استسلم لمشاعر الضعف لديك وقدر ما يعنيه أن يكون لديك أصدقاء! سوف تساعدك التمرين على نشر هذه الطاقة من خلال جسمك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 قد يتسبب التمويل في اضطراب بينك وبين صديق اليوم ، الجوزاء. ربما يكون هذا الشخص مدينًا لك بالمال ولا يمكنه سداده ، أو العكس. إذا كانت هذه هي الحالة ، فحاول وضع نوع من الترتيب الذي يناسبكما معًا. هناك دائمًا طريقة لخلق وضع مربح للجانبين إذا لم يغضب كلاكما لدرجة أن موضوعيتك قد تم القضاء عليها تمامًا. حافظ على هدوئك وتركيزك ويجب أن يكون كل شيء على ما يرام. أصبر.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 يساعدك وجود هدف على العمل في الأوقات الصعبة بمرح. تساعدك طاقة اليوم على تمييز هدف خفي يمر عبر بعض الأحداث الأخيرة التي حدثت في علاقتك الحالية. إذا كان بإمكانك أن ترى أن كلاكما يهدف إلى شيء خاص ، فسيتم الترحيب بالتغييرات التي يجب أن تحدث الآن. كن سعيدا بكل ما يحدث.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

الدعم الذي كنت تنتظره يسحب من أجلك. يمكنك أن تطمئن إلى أن الآخرين موجودون حقًا من أجلك عندما تحتاج إليهم - خاصةً فيما يتعلق بالمواقف المتعلقة بالعمل. لست وحدك. الثقة والإيمان بالآخرين.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

الطاقة السماوية اليوم مواتية ، مليئة بالمرح والضعف في العلاقات الصحيحة. قد لا تجد أنه يمكنك التعبير عن نفسك بالكلمات ، لكن جانب اليوم يسمح لك بإظهار مشاعرك من خلال الإيماءات والحركة والعناق والقبلات. لتشعر بهذه الطاقة بعمق أكبر ، تأكد من اتباع نظام التمرين الخاص بك. لا تبخل في التمارين الهوائية! سيجعلك إرسال الأكسجين إلى عضلاتك تشعر بالدفء والسعادة في كل مكان.

4. توقعات برج السرطان اليوم

 يمكن لحدث اجتماعي أن يجعلك على اتصال بشخص يحمل الكثير من المرارة والغضب ، السرطان. ربما لن يكون هذا ممتعًا للغاية بالنسبة لك ، حيث يمكن لهذا الشخص أن يراك كمنصة استماع مثالية لجميع مشاكله. لا تشعر بأنك محاصر! كن مؤدبًا ولكن اختر أعذارك بأسرع ما يمكن. هناك أصدقاء آخرون ستستمتع بصحبتهم كثيرًا!

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

تعني محاذاة الكواكب اليوم أن لديك فرصة للتعبير عن شغفك. الوسائل التي تختارها للقيام بذلك متروك لك تمامًا ، لأن لديك مجموعة كاملة من الوسائط مفتوحة لك ، من رسالة حب ، إلى قطعة شعرية مكتوبة بشكل جميل. ومع ذلك ، قد يفضل اهتمامك بالحب اللمسة الشخصية المميزة ، مما يعني استخدام صوتك الجميل لإيصال الرسالة.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 ادمج الأفكار التي عادة ما تتجاهلها. بدلاً من الحذف الصارخ للمفاهيم الغريبة عنك ، حان الوقت الآن لدمجها بشكل خلاق في نظام عملك. النجاح لك عندما تفتح الباب أمام احتمالات أخرى.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 يمنحك جانب اليوم فرصة للتعبير عن مرحك مع الآخرين. استمتع بهذا العبور عن طريق زيادة مقدار التمارين التي تمارسها - تذكر أن زيادة الطاقة تأتي من زيادة التمرين. يمكن أن يكون لهذا العبور أيضًا تأثيرات طويلة الأمد على علاقاتك الوثيقة. أظهر للناس الجانب الدافئ والمرح من نفسك ، أظهر عاطفتك وانفتح لتلقي المودة من الآخرين. اشرب الكثير من الماء لإبقائك حاضرًا وشعورًا بالامتلاء.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد يكون مكان العمل مزدحمًا للغاية اليوم حيث يستعد أحد الزملاء للمغادرة في رحلة عمل مهمة ، ليو. يمكن أن تكون الأعصاب متوترة وقصيرة الغضب. حاول الحفاظ على تركيزك وإنجاز كل ما هو ضروري دون أن تصاب بالجنون. قد تكون الشخص الذي يمنع أي شخص آخر من الشعور بالجنون ، على الرغم من أنك قد تفكر في الاختباء في الخزانة بنفسك. قُل صلاة شكر عندما يركب زميلك أخيرًا سيارة الأجرة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد لا تكون المواءمة الكوكبية لهذا اليوم هي الأفضل فيما يتعلق بعلاقتك الحالية ، ولكنها من ناحية أخرى فرصة رائعة. هذا يعني أنك مجبر على التفكير فيما تريده حقًا ، وكذلك كيفية إظهار حبك لبعضكما البعض. على الرغم من أنك قد تشعر بعدم الارتياح في الابتعاد عن المثل الأعلى المتناغم ، فمن المفيد تصحيح الأمور.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 أنت تمر بفترة عصيبة فيما يتعلق بحياتك المهنية ، وهذا جيد. لا تتظاهر بأن كل شيء رائع لأنه ليس كذلك. ابحث عن الآخرين للحصول على المساعدة والمشورة ، لكن في النهاية أدرك أنك وحدك القادر على إسعاد نفسك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 يمنحك جانب اليوم دفعة جديدة من الطاقة النارية لتكمل طبيعتك النارية بالفعل. انظر إلى نفسك في المرآة ولاحظ ابتسامتك المشرقة ، يا لها من شخصية صادرة يجب أن تسحر الناس بها. هذه كلها بركات يمكنك أن تكون ممتنًا لها. ومع ذلك ، فإن أعظم نعمة لك هي الصحة الجيدة. هل تأكل الكثير من الأشياء الصحية كل يوم؟ لا شيء يجعلك تشعر بتحسن من اتباع نظام غذائي متوازن.

6. توقعات برج العذراء اليوم

قد يكون لديك يوم رائع اليوم ، برج العذراء. إن خيالك وحدسك وإبداعك كلها أمور عالية ، وقد يكون إلهامك للأعمال الفنية الجديدة يملأ قلبك وعقلك. ستكون سعيدًا جدًا لمناقشة أفكارك مع أي شخص يُظهر اهتمامًا. قد تكون النقطة المظلمة الوحيدة في اليوم هي أن طفلًا أو صديقًا مقربًا أو حبيبًا يدخل في شباك لأنه يشعر بالتجاهل. لا تقلق. سوف يخرجون منه.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يبدو أن الشركاء عالقون بشدة في أخاديدهم اليوم ، مع الأجواء السائدة اليوم. إذا أردت مناقشة أي شيء مهم أو المضي قدمًا في خطة مشتركة ، فقد تجد أنه من المستحيل تقريبًا إقناع صديقك بالتزحزح. لكن ربما يجب عليك إلقاء نظرة على سلوكك أولاً. ربما أنت أيضًا عنيد جدًا بشأن شيء ما.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 يلزم قدر مساوٍ من الدفع والسحب لتحقيق النجاح الذي تبحث عنه. من المؤكد أن أهدافك قابلة للتحقيق ، ولديك دعم الآخرين لتحقيق هذه الأهداف. ثق بنفسك وبالآخرين.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يزيد عبور اليوم من عاطفتك تجاه الشريك والأطفال وحتى الحيوانات الأليفة - أي شيء تستحم به بالحب سيشعر بقوة بتأثير هذه الطاقة الكوكبية. ومع ذلك ، لا تتوقع أن يتم استلامها مع شكر كبير لك! يأخذ الناس أحيانًا ما تقدمه بطريقة تجعلك تتساءل عما إذا كانوا يعرفون مدى قيمة مشاعرك. لا تدع هذا يجعلك تشعر بالاستياء ؛ فقط اذكر هذا القلق وسيكون كل شيء على ما يرام. تأكد من شرب الكثير من الماء للمساعدة في الحفاظ على مرونة حالتك العاطفية.

7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد يكون منزلك مكانًا مزدحمًا للغاية اليوم ، الميزان. يمكن للزوار القدوم والذهاب على مدار اليوم ، مما قد يزعجك في بعض الأحيان. قد تجد نفسك مضطرًا أيضًا إلى تهدئة نوبات الغضب من جانب أحد أفراد أسرتك. كن حذرًا ، مع ذلك ، أن مشكلة هذا الشخص لا تجعلك ملتهبًا لدرجة أنك تدخل في نوبة من الغضب أيضًا. حاول أن تظل هادئًا ومركّزًا وستمر طوال اليوم.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يعني موقع الكواكب أنه سيتعين عليك أن تكون هادئًا اليوم ، حيث ربما تفضل التعبير عن إحباطك بشأن مشكلة شراكة معينة. تكمن الصعوبة الحقيقية في أنه لا أحد منكم على استعداد لتقديم تنازلات في الوقت الحالي ، الأمر الذي لا يجعل الأمور سهلة. ولكن حتى لو لم تتمكن من الاتفاق على كل شيء ، فربما يمكنك البدء في الاتفاق على قضايا أصغر كعلامة على حسن النية.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

ضع في اعتبارك حضور درس في الرسم أو الكتابة عبر الإنترنت. افعل شيئًا لتدفق عصائرك الإبداعية. كلما تمكنت من غرس هذه الروح التخيلية في عملك خلال الأسابيع القليلة المقبلة ، كلما كنت أفضل. ابدأ الآن برسومات شعار بسيطة على لوح.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم القدرة على التعبير عن نفسك عاطفياً مع الأشخاص الذين تهتم بهم. بدلًا من التساؤل عما إذا كانت مشاعرك سيتم قبولها أم التحقق من صحتها ، عبر عن نفسك بالتخلي عنها وأخبر صديقك حقًا بما تشعر به. لم يتضح أبدًا بالسوء الذي تخبرك به مخاوفك! اجعل دمك يتدفق من خلال بعض التمارين الهوائية وحاول أن تفهم ما تشعر به بنفسك قبل محاولة إيصاله إلى شخص آخر. تحلى بالشجاعة!

8. توقعات برج العقرب اليوم

 قد يحتاج الشخص الذي تعمل معه إلى كتف متعاطفة ليبكي عليه اليوم ، برج العقرب. تمتد الضغوط في الوظيفة إلى ما يتجاوز قدرة الجميع على التحمل ، لذلك لا تتفاجأ إذا ذرف أحد الزملاء بعض الدموع في وقت ما. قد تجد أن صبرك تجاوز حدوده الطبيعية. في مثل هذه الأيام ، من الأفضل العمل بأسرع ما يمكن ، والحفاظ على تركيزك ، وتناول مشروب بعد مغادرة العمل. ثم أتمنى لك مسيرة لطيفة إلى المنزل!

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 لا تدع الخلافات تفسد ما يمكن أن يكون يومًا رائعًا. المواءمة الكوكبية لليوم تعني أن لديك فرصة لتجميع طاقاتك في خطة أو مشروع من شأنه أن يكون ذا مغزى عميق لكليكما. إذا كان بإمكانكما الاتفاق على ما تريدان تحقيقه في البداية ، فستوفران على أنفسكم قدرًا كبيرًا من الوقت والمتاعب.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إن دافعك العدواني يحمل في طياته لمحة من الخيال ، مما يخلق الوصفة المثالية للنجاح. لا تخف من السماح لنفسك بالحلم ، مع الحفاظ على قدميك بثبات على الأرض. هذه تركيبة رابحة ستخدمك جيدًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

اعتبر جانب اليوم مناسبًا للتركيز على ما تشعر به ، بحيث يمكنك التعبير عنه مباشرة لشخص آخر. تريد أن تعرف أكثر مما إذا كنت سعيدًا أم حزينًا - فأنت تريد أن تكون قادرًا على التعبير لشخص ما بالتفصيل عما تشعر به. هذه هي حالة الفهم الحقيقي. لتبدأ ، حاول أن تفهم نفسك. يبدأ هذا بالضرورة بمعرفة ما يحتاجه جسمك كل يوم. الكثير من الراحة والتغذية الصحية ما هي إلا الأساسيات.

9. توقعات برج القوس اليوم

 قد ينزعج الأطفال أو ربما بعض الأصدقاء المقربين أو الاهتمام بالحب اليوم ، القوس. الخزائن المالية ليست ممتلئة بما يكفي لشراء شيء يعتقدون أنه يجب عليهم الحصول عليه الآن. قد تجد نفسك مضطرًا لتهدئة مشاعرهم ، وطمأنتهم أن "ليس الآن" لا يعني بالضرورة "أبدًا". إذا لم يستجيبوا ، فلا تستمر في الدفع. سيتعين عليهم التعامل مع الموقف بطريقتهم الخاصة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

يشير الغلاف الجوي السماوي إلى أن لديك فرصة لاستكشاف جانب من علاقتك تميل إلى تجنبه قدر الإمكان. إذا واجهت احتمال السخط أو الخلاف ، فأنت تحاول عادةً تغيير الموضوع حتى لا تضطر إلى الانخراط في حجج بغيضة. لكن مواجهة الصعوبات ستمهد الطريق للنجاح في الواقع.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ابتكر شخص قد تعتبره سحرًا محظوظًا فكرة رائعة. هذا الشخص مستعد للمضي قدمًا ويتساءل عما إذا كنت تريد القفز على العربة. لا تخف من قول نعم. هذه هي الفرصة التي تبحث عنها.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يشعرك جانب اليوم بمزيد من العاطفة لبضعة أيام. لاحظ المشاعر التي تظهر وتعامل مع نفسك بلطف. مع ذلك ، حافظ على صحتك. لا يوجد سبب يمنعك من أن تكون لطيفًا مع نفسك ولا تزال تتعرق في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن! في الواقع ، مع معالجة العواطف ، قد يكون من المفيد تمرين جسمك وإفراز السموم في نفس الوقت. احرصي على شرب الكثير من الماء لجعلها تجربة تنظيف.

10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد يكون القلق بشأن أحد أفراد الأسرة في ذهنك اليوم ، برج الجدي. يمكن أن يكون هذا الشخص مثارًا بسبب العمل أو المال أو ربما علاقة غرامية تم قطعها. قل أي كلمات مطمئنة يمكنك جمعها ، لكن لا تتوقع منه أو منها أن يرد ، ولا تقع في فخ الشعور بأن كلماتك الطيبة كانت كلها عبثًا. لقد سجلوا بالفعل. سيستغرق هذا الشخص بعض الوقت ليتصالح مع الموقف.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

لا تسمح لظهور المياه العكرة بمنعك من التخطيط لقضاء عطلة رائعة مع شريكك (الحالي أو المرتقب) في وقت لاحق اليوم. قد تعني عمليات العبور الحالية أنه قد يكون لديك بعض الأشياء للمناقشة ، ولكن سيكون من الأفضل إذا لم تؤجل ذلك ، على الرغم من أنك تشك في أنك قد تحتاج إلى أن تكون حازمًا تمامًا بشأن قضية معينة. الحديث يجلب حل سعيد.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 احصل على آخر سنتان لك اليوم لأنك قد لا تحصل على فرصة للغد. أنت لا تعرف أبدًا ما سيأتي به المستقبل ، لذلك من المهم أن تتحدث عما يدور في ذهنك وتستفيد من الفرص عندما تأتي. هذا هو المفتاح لك اليوم.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يجعلك عبور اليوم تلاحظ نجاحاتك أكثر من إخفاقاتك ، وهذا شيء عظيم! استمتع بكل الأشياء التي تقوم بها جيدًا والتي لا يتم ملاحظتها أو مدحها بالضرورة من قبل الآخرين. يمكنك التأثير على احترامك لذاتك فقط من خلال السماح بقليل من المديح من صوتك الداخلي. أهنئ نفسك على ممارسة بعض اليوجا ، وإعداد وجبة صحية ، والتواصل بصدق مع صديق. هذه هي الأشياء التي تخلق حياة صحية.

11. توقعات برج الدلو اليوم

قد تكون المشاعر المضطربة تزعجك طوال اليوم ، برج الدلو. قد يبدو أنه لا يوجد سبب وجيه لذلك. يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لك ، ولا يوجد أي شخص قريب منك يعاني من أي شيء ثقيل. ربما لا شيء يهتز. قد تكون فقط تتعرف بشكل حدسي على مشاكل وقلق الأشخاص الذين تمر بهم في الشارع. الحدس الخاص بك مرتفع اليوم ، لذلك يمكنك أن تشعر نفسيًا بأي شيء تقريبًا. أصبر!

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

قد تعني المحاذاة الكوكبية الحالية أن لديك ميلًا اليوم للتحدث أولاً ثم التفكير فيما قلته لاحقًا ، ربما عندما يبدأ شريكك (الحالي أو المرتقب) في الظهور بمظهر مؤلم أو منزعج. إذا كنت ترغب في الحفاظ على علاقات جيدة مع أحد أفراد أسرتك ، فقد يكون من الأفضل التفكير ، ثم تحديد ما إذا كان ما تريد قوله يستحق حقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 تتعاون سيدة الحظ معك ، ويمكنك الوثوق بأنها ستكون في صفك خلال الأسبوعين المقبلين. ثق أن هذا الحظ الجيد سوف يجذبك خلال أي مواقف صعبة قد تدخل فيها. شبكة الأمان الخاصة بك موجودة من أجلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب اليوم فرصة لتلبية احتياجاتك الخاصة عن طريق طلب الأشياء! في بعض الأحيان لا ترى ما تحتاجه لأنك مهتم أكثر بالآخرين (لك علامة إيثارية). ومع ذلك ، فإن هذا الموضع يجعل عواطفك ملحة وحيوية - وتجد بطريقة ما الجرأة لتطلب من الآخرين القيام بها من أجلك ، بدلاً من العكس! أظهر للعالم أنك تعني الأعمال وتأخذ صحتك بين يديك. راقب نظامك الغذائي بعناية.

12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون صديقك ، ربما امرأة ، منزعجًا أو حتى غاضبًا منك اليوم ، برج الحوت. قد يتم تضمين المال بطريقة ما. قد لا يكون هناك ما يمكنك فعله لطمأنتها في هذا الوقت ، لذلك من الأفضل إعطاء التطمينات التي يمكنك القيام بها ثم التراجع. مهما حدث ، فمن المحتمل أنها بالغت في رد فعلها ، وفي النهاية سترى ذلك. في غضون ذلك ، أنت تفعل ما في وسعك للتخلص من مخاوفك. أصبر!

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 قد تعني المحاذاة الكوكبية اليوم أنك بحاجة إلى قضاء بعض الوقت في التفكير والتأمل في سبب افتقاد شراكتك الحالية في شيء ما. أنت تعلم في قلبك أن الوقت قد حان لإجراء مناقشة ، ولكن في نفس الوقت ليس من الحكمة الشروع في هذا دون فكرة عن النهج الذي ستتبعه.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

شخص ما أو شيء ما يتطلب دفعة أخيرة واحدة اليوم. لا تستسلم حتى يتم بذل هذا الجهد النهائي. قد يكون الأشخاص الآخرون قد استسلموا ، لكن هذا ليس سببًا لفعل الشيء نفسه. أثبت للآخرين أنه يمكنك إنهاء ما تبدأ.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 يخلق جانب اليوم شرارة أكثر مما تعرف على الأرجح ماذا تفعل به. لديك بالفعل الكثير من الطاقة الجنسية الجارية ، هذا مثل الكرز في الأعلى! إذا كنت لا تستطيع التعبير عن نفسك مع شخص آخر ، فلا يوجد سبب لعدم "تولي الأمر بنفسك". إن إطلاق الطاقة الجنسية أمر حيوي لصحة البالغين. هناك طرق أكثر لتكون حسيًا من مجرد الجنس! انفتح على رغبتك الجنسية واستسلم لكل مفاهيمك السابقة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار