علي العلياني يحرج صابر الرباعي بسؤال عن أصالة وأنغام والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 مارس 2023
علي العلياني يحرج صابر الرباعي بسؤال عن أصالة وأنغام والأخير يرد

 كشف الفنان صابر الرباعي عن محاولته الصلح بين أنغام وأصالة على خلفية الأزمة التي تسببت في قطيعة بين النجمتين رغم محاولات الفنانة السورية مصالحة الفناة المصرية والتي لم تأت بنتائج.

وقال صابر الرباعي، في لقائه مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه الرمضاني الشهير إنه فكر بالفعل في إنهاء الخلاف أو التدخل لإنهاء الأزمة بينهما، موجها رسالة للنجمتين. كما تحدث النجم التونسي عن سبب عدم استمرار المواهب الغنائية.

رسالة صابر الرباعي لأنغام وأصالة

ووجه مقدم برنامج مراحل مع علي العلياني سؤال لضيفه الفنان صابر الرباعي قائلاً: "أنت فنان محبوب هل فكرت التدخل لإنهاء الأزمة بين الفنانة أصالة والفنانة أنغام؟".

و رد صابر الرباعي على علي العلياني وكشف عن أنه فكر بالفعل في التدخل بين النجمتين قائلا: "حاولت بالفعل مع نفسي إني أصالح بينهم وقلت ليش ما أتدخل، لكن أنا أوجه لهم نداء بكل الحب أصالة وأنغام ياريت الخلافات اللي ممكن مش بالحجم اللي يخلي صوتين كبار ما يلتاقوش إنسانيا".

محاولة صابر الرباعي الصلح ين أنغام وأصالة:

 وأضاف: "كان في خلاف بين أحلام وأصالة وبين إليسا ونجوم آخرين لكن بمناسبة الشهر الكريم أتمنى إنكم تنسون الماضي وتبدأوا صفحة من حياتهم جميلة جدا هما نجمتين كبار وقدوة للشباب والفتيات".

صابر الرباعي يتحدث عن المواهب الغنائية

وكشف صابر الرباعي في لقائه مع علي العلياني عن السبب وراء عدم استمرار المواهب الغنائية وقال النجم التونسي موضحا السبب وراء اختفاء المواهب: "في بعض الأصوات كملت زي يسرا محنوش، وملحم زين، لكن بالنسبة للفنانات التونسيين عندك مثلا مهدي العييشي اللي تحصل على الجائزة عنده مكانته في تونس يمكن لسة ماتخطاش الحدود التونسية لكن الأصوات اللي اتعرفت وماكملتش لأن نفسها قصير".

 وأضاف: "المجال الفتي يحتاج الصبر وطول النفس والمثابرة وإدارة الأعمال، يمكن الأصوات دي اتعرفت من خلال شاشات كبيرة لكن يلزمها تخطيط، لكن أقول إن يسرا ومهدي من الأصوات اللي طلعت من البرامج الفنية ومعروفين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار