فيديو وصلة رقص وتصرفات غريبة من أصالة نصري: هل تخطت أزمة طلاقها؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
فيديو وصلة رقص وتصرفات غريبة من أصالة نصري: هل تخطت أزمة طلاقها؟
مقالات ذات صلة
فيديو وصلة رقص لبنات هند القحطاني ونقد لاذع بسبب تصرفاتها معهم
فيديو أبناء أصالة نصري يقدمون وصلة رقص تشعل انستغرام شاهدوا البراءة!
جدة شهاب ملح انستغرام تتعرض للخطر بسبب وصلة رقص غريبة مع حفيدها

ظهرت النجمة السورية أصالة نصري في حفل خاص ضم عدد من النجوم، حيث تم تداول بعض اللقطات من الحفل لمشاركة أصالة بالغناء والرقص وهو ما عرضها للكثير من النقد.

أصالة

خلال الفيديو تظهر أصالة وهي تغني حياتي مش تمام مع  عدد من النجوم مثل رامي صبري وأحمد سعد كما شارك في الحفل الفنانة بشرى والكاتب تامر حبيب حتى أنها شاركتهم الرقص على عدد من الأغاني.

أصالة احتضنت رامي صبري وشاركته الغناء والرقص وهو ما تسبب في نقد قاسي لها، في حين لاحظ الجمهور أنه الحفل لم يراعي أي ضوابط للوقاية من فيروس كورونا أو التباعد الاجتماعي.

طلاق أصالة

وتنوعت التعليقات على الفيديو حيث اعترض البعض على فرض ضوابط التباعد الاجتماعي ومنع التجمعات على الجمهور في حين يُسمح للنجوم بإقامة مثل هذه الحفلات الصاخبة مع الكثير من الرقص والأحضان في أماكن مغلقة مما يساعد على انتشار فيروس كورونا بشكل كبير.

جاءت بعض التعليقات حول تصرف أصالة والتي حاولت أن تعيش حياتها بشكل طبيعي في حين انتقد البعض أنها تتعامل مع الجميع كأنها شابة في بداية العشرينات من عمرها بخاصة بعد أزمة طلاقها من المخرج طارق العريان والتي أثرت عليها كثيراً.

ألبوم أصالة

على جانب آخر أطلقت الفنانة السورية ألبوم جديد وهو لا تستسلم باللهجة الخليجية عبر عدد من المنصات الإلكترونية، الألبوم يضم 20 أغنية شارك فيها عدد كبير من أبرز شعراء الخليج منهم بدر عبد المحسن، سهم وعزوف.

أصالة نصري وطارق العريان

وكانت أصالة قد مرت بأزمة كبيرة خلال انفصالها عن المخرج طارق العريان حيث ظهرت الكثير من الشائعات حول ارتباط طارق العريان بعد فترة قصيرة من الإعلان الرسمي للانفصال، كما حاصرت المخرج المصري شائعات بأن سبب الطلاق هو الخيانة وتورط العريان في علاقة عاطفية بسيدة أخرى وهو ما وضع نهاية زواجه من أصاله.