خط أحمر: أحمد زاهر يوجه رسالة تحذيرية بشأن زواج بناته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
خط أحمر: أحمد زاهر يوجه رسالة تحذيرية بشأن زواج بناته

وجه الفنان أحمد زاهر رسالة تحذيرية بشأن زواج بناته، مشيراً إلى أنه يغير على بناته بشكل صريح رافضاً فكرة زواجهن.

رسالة أحمد زاهر لمن يفكر بزواج بناته:

وقال الفنان المصري أحمد زاهر، في تصريحات له مع برنامج ET بالعربي، إنه رافض فكرة الزواج بشدة لبناته، مؤكداً إذا كان هناك من يفكر في التقدم لهم سيكون الضرب من نصيبه، كما سيحرر محاضر لمن يخطئ أو يتصرف بسلوك غير مهذب معهن، مشدداً أنه لن يسكن عن حقه بعد ذلك.

أحمد زاهر وابنته ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر: والدي غيور

وأشارت الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، خلال المقابلة ذاتها، إلى أن والدها يغار عليهن جميعاً كما أنه يحبهن بشدة؛ لذا لا يجرؤ أحد على الكلام معهن بأسلوب غير لائق.

وبشأن الزواج، أفادت ليلى أحمد زاهر بأن فكرة الزواج غير واردة بشأنهن في المنزل، مؤكدة أن كل ما تريده هو البقاء مع والدها، حيث وصفت والدها بأنه "حبيبها".

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر:

وفي صعيد آخر، كان آخر أعمال الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر مسلسل "الفتوة"، الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2020، من بطولة ياسر جلال، مي عمر، أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، من سيناريو وحوار ‏هاني سرحان، إخراج حسين المنياوي وإنتاج سينرجي. ‏

آخر أعمال أحمد زاهر:

كما يُعرض حالياً فيلم زنزانة 7، الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد زاهر بجوار نضال الشافعي وعبير صبري، منة فضالي، مايا نصري، إيهاب فهمي، أحمد التهامي، إيمي إسلام، مدحت تيخا، من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

انفعال أحمد زاهر على معجب ابنته ليلى:

وكانت الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر قد تعرضت لسلوك غير لائق من قبل معجب لها، وفق ما جاء برد فعل والدها أحمد زاهر، على هامش مهرجان همسة للفنون والآداب، الذي يحمل اسم الفنان محمد صبحي في هذه الدوره، حيث كان يتم تكريم ليلى في هذا المهرجان.

وانفعل الفنان أحمد زاهر على هذا المعجب، الذي كان يحاول التقاط صورة مع ليلى أحمد زاهر، مما أدى إلى غضب الفنان أحمد زاهر، مهاجماً المعجبين: "بلاش التلزيق دا ميصحش كدا يا جماعة بعد أذنكم.. لازم أمش بجاردات!".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار