فيديو وصور بدء مراسم الزفاف الاسطوري لشقيقة سليم مهاجر في سيدني...وبذخ الحفل يذهل الجميع

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أغسطس 2016
فيديو وصور بدء مراسم الزفاف الاسطوري لشقيقة سليم مهاجر في سيدني...وبذخ الحفل يذهل الجميع
مقالات ذات صلة
زارا البلوشي تكشف تفاصيل طلاقها للمرة الأولى
أميرة محمد تكشف حقيقة زواجها في السعودية
المهرة البحرينية ترد على اتهامها بالتسبب في خلع بلقيس فتحي لزوجها

لم يمض سوى عام واحد على حفل الزفاف الأسطوري الذي شهده العالم لسليم مهاجر نائب عمدة سيدني والذي تكلف أكثر من 50 مليون دولار، إلا وخطفت شقيقته خديجة الأنظار الآن بحفل زفافها المذهل.

حيث أقامت خديجة مهاجر الشهيرة باسم "كات" حفلاً ضخماً بمناسبة زوجها على الشاب اللبناني إبراهيم سكلاكي الذي يبلغ 33 عاماً، وبرغم بذخ الحفل إلا إنه يعد حفلاً متواضعاً مقارنة بحفل شقيقها سليم مهاجر، حيث تكلف حفلها حوالي مليون دولار.

شاهدي أيضاً: صور وفيديو حفل الزفاف الأسطوري لسليم مهاجر نائب رئيس بلدية مدينة أوبرن اللبناني في أستراليا

وشهد الحفل تجهيزات أمينة مشددة حيث تم غلق كافة الطرق المؤدية إلى مكان الحفل، من خلال الاستعانة بحوالي 60 سيارة وكمية مضاعفة من الدراجات.

وصرحت عائشة شقيقة العروس خديجة مهاجر أن العروس بدأت في تحضير نفسها للحفل منذ الساعة الرابعة صباحاً، لتكون كافة ترتيبات الحفل جاهزة تماماً في الموعد المحدد وهو الواحدة ظهراً.

وأضافت عائشة أن شقيقتها العروس خديجة مهاجر ارتدت فستاناً رائعاً من تصميم المصمم ستيفن خليل والذي قدر ثمنه بـ 10 آلاف دولار، وفستاناً آخر من تصميم أليكس بيري ارتدته في حفل قبل الزفاف منذ حوالي أسبوع.

أما وصيفات حفل الزفاف، فقد ارتدن فستانين من اللون الوردي الناعم من تصميم بيت الأزياء "Dollhouse".

وفي مشهد خيالي أعاد للأذهان بذخ حفل زفاف سليم مهاجر، انطلق اسطول من السيارات الفاخرة من غرب سيدني استعداداً لبدء لإجراءات الحفل، حتى أن سليم مهاجر نفسه قاد سيارة بيضاء فاخرة رياضية.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن العروس أقامت حفلاً قبل الزفاف حضره حوالي 1000 شخصاً، وأن أكثر من 100 مدعو للحفل منع من قيادة سيارته بنفسه، وأن آل مهاجر نقلت المدعوين بواسطتهم لمكان الحفل، حيث أنهم لم يفصحوا عن مكان حفل الزفاف إلا قبل 40 دقيقة من بدء مراسمه.