فستان ليلى اسكندر في حفل زفاف شمس الأسطورة يصدم الكل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يناير 2022
فستان ليلى اسكندر في حفل زفاف شمس الأسطورة يصدم الكل

تسببت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر، في حالة من الصدمة لدى المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة بحفل زفاف الفنانة السعودية شمس الأسطورة.

ليلى اسكندر تصدم الجمهور بإطلالتها الجريئة

وكشفت عدد من الفيديوهات المتداولة للحفل عن بعض التفاصيل منها ومن بينها أحياء ليلى اسكندر للحفل و

ورصدت الصور والفيديوهات إطلالة ليلى اسكندر الأنثوية والتي تمثلت بـ فستان ضيق طويل ملون براق، طغى عليه اللون الوردي، اعتمدت معه مكياج الوجه الناعم وتسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف، إلا أن جرأة الإطلالة كانت محل انتقادات من الجمهور.

وانتقدت التعليقات جرأة ليلى اسكندر من ناحية بينما هاجم البعض زوجها الفنان السعودي، يعقوب الفرحان، وجاءت التعليقات: "الشره على السعودي الي متزوجها ومخليها سبيل"، "والله نسيت نفسي اني بالسعوديه الله لاتبلانا"، "صارت العباه موظه مع الراقصات ولا شو"، "يا لطيف ..ايش الجرأة وقلة الحيا".

حفل زفاف شمس الأسطورة

واحتفلت شمس الأسطورة بزفافها على تركي القرني للمرة الثانية بعد عودتهما عقب الانفصال، إلا أن طريقة الاحتفال أثارت موجة من الجدل ليس فقط بسبب سباق الجري الذي تحدت فيه زوجها وإنما بسبب إطلالتها المثيرة للجدل، فتسائل الجمهور عن سبب ارتدائها لفستان زفاف باللون الأسود.

نهاية سباق شمس الأسطورة مع زوجها جاءت صادمة حيث سقطت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي على الأرض ولكن لم يتبين ما إذا كانت تعرضت لإصابات أم لا.

خلال تحديها لزوجها سقطت شمس الأسكورة على الأرض وهي تركض منافسة لزوجها، وتفاعل الجمهور مع هذه اللقطات متسائلين عن سبب تعمدها الدخول في مثل هذا السباق بفستان زفاف وحذاء عال.

واعتبر عدد من متابعي شمس الأسطورة أنها تعمدت إثارة الجدل بإطلالتها بفستان الزفاف الأسود ودخولها في سباق غريب مع زوجها في حفل الزفاف.

واعتمدت شمس الكويتية في إطلالتها على فستان زفاف أسود وتسريحة شعر بقطع باللون الأحمر لتزيين إطلالتها، إلا أن هذه الإطلالة أثارت الجدل حيث اعتبر متابعوها أنها تتعمد إثارة الجدل بفستان زفاف أسود وإطلالة غريبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار