ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
ظهرت بالحجاب: صور توضح تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها

حرص عدد كبير من النجوم على حضور حفل زفاف ابنة الفنان سليمان عيد سلمى التي اختارت فستان زفاف محتشم والتزمت مع بالحجاب تماماً، تعرفوا أكثر على تفاصيل إطلالة ابنة سليمان عيد في حفل زفافها.

ابنة سليمان عيد

سلمى ابنة سليمان عيد أطلت في فستان أبيض منفوش مُزين ببعض الفصوص اللامعة التي أضافت إليه لمسة مميزة بخاصة وأنه ذو أكمام طويلة كي يتماشى مع الحجاب، أما عن لفة الإيشارب فقط اختارت طريقة بسيطة للغاية تسمح لها بإضافة التاج على رأسها بجانب طرحة قصيرة للحفاظ على نفس الأسلوب الهادئ وتجنب المبالغة الشديدة.

أما عن مكياج العروس فاعتمد على اللون الأحمر القاني سواء بالنسبة لأحمر الشفاه الخالي من اللمعان أو بالنسبة لظلال العيون الذي اتخذ نفس الدرجة لإبراز العيون والحواجب مع إضافة رموش طويلة ورسمة عيون ناعمة.

حفل زفاف ابنة سليمان عيد

في حين اختار العريس أحمد جمال بدلة سوداء كلاسيك أضاف إليها بعض الإكسسوار باللون الفضي سواء على الجاكيت الرسمي أو على البابيون لإضافة لمسة مختلفة إلى إطلالته.

الفنان سليمان عيد نفسه اعتمد على بدلة أكثر كلاسيكية وأناقة من العريس نفسه، مع بابيون أسود بسيط بشكل يتماشى مع إطلالة والد العروس لكنه حرص على التعبير عن سعادته بزواج أبنته.

العروس أضافت أيضاً في منتصف الحفل طربوش باللون الأحمر كعلامة مميزة لها وللعريس والتقطا العديد من الصور مع الحضور كنوع من الإكسسوار المصري التقليدي.

سليمان عيد

حفل زفاف ابنة الفنان سليمان عيد أُقيم في إحدى قاعات الأفراح في منطقة 6 أكتوبر وحرص عدد كبير من النجوم الشباب على حضور الحفل أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، هاني رمزي،  محمد إمام، مصطفى خاطر وأحمد فهمي وغيرهم من المشاهير الفن والرياضة في مصر.

كما شارك عدد من نجوم الغناء في حفل الزفاف وحرصوا على تقديم بعض الأغاني مثل الفنان تامر حسني الذي قدم أغنية اختراع واشعل أجواء الحفل، كذلك قدمت المغنية أمينة عدد من الأغاني وشاركت مع العروسين الرقص والغناء بجانب أغاني من الفنان حمادة هلال.

سليمان عيد وأحمد السقا

وكان اسم الفنان سليمان عيد قد تصدر محركات البحث قبل أيام بسبب موقف جمعه مع الفنان أحمد السقا قديماً في الإسكندرية تحديداً منطقة أبو قير حيث تعرض سليمان عيد للغرق وتدخل السقا لإنقاذه ومن هنا بدأت صداقة قوية تجمع بينهما.