فيديو وصور تيم حسن يعقد قرانه على إعلامية شهيرة بعد أن طلبت يده!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو وصور تيم حسن يعقد قرانه على إعلامية شهيرة بعد أن طلبت يده!
مقالات ذات صلة
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل
فيديو هكذا بررت نسرين طافش ما فعلته في صورة تيم حسن ووفاء الكيلاني!
تصريحات صادمة لطليق وفاء الكيلاني حول زواجها من تيم حسن

في مفاجأة من العيار الثقيل، قامت قناة إم بي سي بإعلان خبر عقد قران النجم تيم حسن على الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني وبثت الشبكة صور من عقد القران الذي تم بعيداً عن الإعلام.

القران الذي اقتصر على عائلة تيم حسن ووفاء الكيلاني فقط بحسب الخبر ضم الأصدقاء المقربين فقط وأقيم في مصر.قران تيم حسن ووفاء الكيلاني

صور من عقد قران تيم حسن ووفاء الكيلاني

بعد لحظات على إعلان الخبر الذي تضمنته النشرة الفنية ضمن نشرة أخبار التاسعة على إم بي سي وان، نشر النجم تيم حسن على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو النشرة في تأكيد منه على الخبر وطلب إلى جمهوره تمني السعادة له وللإعلامية وفاء الكيلاني قائلاً: "مساكم حب وبركة باركولنا وعقبال كل حبايبنا".

وفاء الكيلاني التي كانت قد استضافت تيم حسن في برنامجها "الحكم" عام 2014 في حلقة أثارت الكثير من الجدل وقتها بعد أن تجرأت الإعلامية المصرية على طلب يد الفنان السوري على الهواء بعد أن كان تكلم عن علاقته بطليقته السابقة ديمة بياعة.

يذكر أن الإعلامية وفاء الكيلاني كان قد سبق لها الزواج من رجل أعمال من خارج الوسط الفني والإعلامي وانفصلت عنه العام الماضي ولها منه ولدان وتقدم حالياً برنامج "المواجهة" على إم بي سي.

قد يعجبك أيضاً: صور عفوية لم ترونها من حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

وبعد أن نشر الفيديو، انهالت التبريكات على تيم حسن من كل المتابعين له على وسائل التواصل الاجتماعي وحاول النجم السوري الرد على جميع المهنئين دون أن يصدر تعليق من وفاء الكيلاني سوى إعادة نشر الفيديو الذي ذكرها فيه تيم.

وفاء الكيلاني ارتدت فستان أبيض مفتوح الكتفين وقصير صمم خصيصاً لها من المصمم اللبناني أنطوان القارح في عقد القران وحافظت على إطلالتها الكلاسيكية بشعر بسيط ومكياج هادئ لتبدو متألقة للغاية.

يذكر أن تيم حسن كان متزوج من الفنانة السورية ديمة بياعة وله منها ولدان وزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني نفى كل الشائعة التي كانت قد ربطته بممثلات أخريات بعد انفصاله الذي تم عام 2013.

وفي رمضان القادم، سيطل تيم حسن على جمهوره من خلال مسلسل "الهيبة" الذي سيعرض على شاشة إم بي سي.

ومن ليالينا نقول ألف مبروك للنجم تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني متمنين لهم السعادة الكاملة.