يعقوب بوشهري يعقد قرانه على فتاة كويتية (فيديو)

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
يعقوب بوشهري يعقد قرانه على فتاة كويتية (فيديو)

وجه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي التهنئة لمشهور السوشيال ميديا الكويتي، يعقوب بوشهري بعد الإعلان عن عقد قرانه اليوم، على الرغم من غدم مشاركة المشهور لأي تفاصيل عبر حسابه الشخصي على سناب شات.

عقد قران يعقوب بوشهري

وفي التفاصيل، نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، فيديو لعقد قران يعقوب بوشهري ووجهت له التهنئة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "مبروك عقد قران يعقوب بوشهري، عليه بالعافيه بنت الكويت".

وتصدر اسم يعقوب بوشهري مواقع التواصل الاجتماعي مع تداول عدد من الصور والفيديوهات له وانهالت عليه التهاني والأمنيات بأن يكمل له الله على خير ويرزقه الذرية الصالحة، وعبر البعض عن سعادتهم بزواجه.

ولم يكشف يعقوب بوشهري عن تفاصيل زواجه أو خطبته التي تمت منذ فترة، ولكنه شن هجوماً قبل أيام على بعض الأشخاص الذين سربوا صورة لخطيبته خاصة أنها غير معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصف يعقوب بوشهري هؤلاء الأشخاص قائلاً: "وقاحة وقلة أدب"، متابعاً: "بيني وبينكم رب العالمين، الله يبتليك بمرض لا تشفى منه"، موجهاً الدعاء على من شارك في تسريب الصورة: "كل شخص تداول صورة بنت غير مشهورة تلقاها بشرفك وعرضك وتشوفها في بناتك".

ولفت إلى أن الصورة خرجت من حساب فتاة موجهاً لها الحديث: "اللي طلعت الصورة عسي الله يبتليكي بمرض لا تشفين منه، وتذكري هذا".

زواج يعقوب بوشهري

وتفاعل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الهجوم الذي شنه يعقوب بوشهري على مسربي صورة خطيبته، فيما اتفق البعض معه حول تدخل وسائل التواصل الاجتماعي في حياة الأخرين، بينما ركز البعض على كونه يفتعل أزمة خاصة أنه لم يعلن عن خطبته حتى يهتم البعض بتسريب صورة لها.

مواصفات زوجة يعقوب بوشهري

يذكر أن المشهور الكويتي، تحدث من قبل عن رغبته في الزاوج من جديد بعد انفصاله عن خبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، موضحاً أن هناك مواصفات يرغب في أن تتوفر في زوجته القادمة.

وأكد يعقوب بوشهري على اهتمامه بأن تكون زوجة صالحة خاصة أنه لم يعد يهتم بالجمال الخارجي، وهو ما أثار جدلاً خاصة أنه تحدث في هذا الأمر بعد اشهر قليلة من انفصاله.

زواج يعقوب بوشهري

ونشر يعقوب بوشهري فيديو عبر حسابه على سنبا شات قائلاً إنه دعا الله ليرزقه زوجة صالحة تساعده على تغيير طباعه وتتحمله، مشيداً بالعديد من الصفات فيه موضحاً أنه طيب القلب ولا يبحث عن الجاذبية والجمال الخارجي في الزوجة لكن من تخاف الله في علاقتا معه.

وجاء الإعلان عن طلاق يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري من خلال منشور مقتضب نشرته الأخيرة، إلا أن المشهور الكويتي رد على الأمر بطريقة غير مباشرة منتقداً نشر البعض لتفاصيل حياتهم الشخصية عبر السوشيال ميديا.

وظهر بوشهري في الفيديو يقول: "أنا جوي مو دراما"، مؤكداً أنه لن يخرج ليشكو ما حدث معه أو يحاول تبرير موقفه عبر سناب شات، وأن لديه أسرة يمكنه أن يشكو له، رافضاً أن يعرف الجميع ما يحدث معه أو أن يبرر أموره الخاصة قائلا:ً "هذه مو مرجلة"، مؤكداً أنه لن يفعل ذلك الشئ وحتى لو على قص رقبته، بحد تعبيره.

يذكر أن انباء انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري انتشرت قبل الإعلان عنها، بعد دخول المشهورة السعودية إلى المستشفى على إقر تعرضها لوعكة صحية وهو ما جعل البعض يتكهن بأزمة بينهما ووقوع الانفصال في 2021 بعد شهرين فقط من إعلان زواج الثنائي.

وطلب بوشهري من الجمهور التوقف عن الحديث عن الأمر قائلاً: " أرجوكم أغلقوا على الموضوع، صار له فترة بس أصبح رسمياً من أسبوع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار