تحت أنظار العالم: الأمير الحسين يعقد قرانه على رجوة آل سيف

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2023
تحت أنظار العالم: الأمير الحسين يعقد قرانه على رجوة آل سيف

ليلة تاريخية احتفلت بها العائلة الهاشمية الأردنية بمناسبة عقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد آل سيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان.

لحظة عقد قران ولي عهد الأردن

وبحضور العائلة الهاشمية الأردنية وشخصيات عامة من مختلف دول العالم، تم عقد قران سمو الأمير الحسين على الأميرة رجوة وسط سعادة وفرحة غامرة تحت أنظار العالم أجمع.

عقد قران الأمير الحسين والأميرة رجوة

وقام بمراسم عقد القران إمام الحضرة الهاشمية فضيلة الشيخ أحمد الخلايلة، وهو أيضاً من قام بعقد قران الأميرة إيمان، ابنة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، على جميل ألكساندر ترميوتس، في مارس الماضي.

لحظة وصول رجوة آل سيف

كانت خطفت العروس رجوة آل سيف قد خطفت أنظار الجميع فور وصولها إلى قصر زهران العامر لبدء إجراءات عقد قرانها على الأمير الحسين بحضور والده العاهل الأردني ووالدته الملكة رانيا العبدالله، فضلاً عن جمع كبير من الحضور حول العالم.

ووصلت العروس رجوة التي أثارت الإعجاب ببساطة وأناقة فستان زفافها الأبيض من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب، إلى قصر زهران برفقة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، شقيق العريس الأمير الحسين.

يُشار إلى أن قصر زهران استقبل اليوم العديد من الوفود التي جاءت للاحتفال مع الملكة رانيا والملك عبدالله بزفاف ولي العهد الأردني، حيث وصل بالفعل قادة ومسؤولون من شتى الدول إلى عمّان لحضور الزفاف الملكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار