فيديو يضع ميس حمدان في مأزق وهجوم الجمهور يجبرها على حذفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020
فيديو يضع ميس حمدان في مأزق وهجوم الجمهور يجبرها على حذفه
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

وقعت ميس حمدان في مأزق بعد نشرها لفيديو ركبت فيه وجهها على جسم آخر، باستخدام أحد التطبيقات المخصصة لذلك، وتسبب الفيديو في هجوم حاد عليها بسبب ما وصفه المتابعون بـ"جرأة مبالغ فيها"، وهو ما أجبر ميس حمدان على حذف الفيديو.

وبمجرد نشر الفيديو انهالت على الفنانة ميس حمدان التعليقات المهاجمة لها ومن بينها: "أول مرة أشوف واحدة بتركب لنفسها فيديوهات فاضحة وتنشرها بنفسها"، "عيب اللي عملتيه أنفولوا ليكي حالاً".

ميس حمدان

فيديوهات ميس حمدان

وقبل هذا الفيديو وتعرضت ميس حمدان لانتقادات واسعة بسبب فيديو تسبب في اتهامها بالتنمر، حيث ظهرت في فيديو قلدت فيه شخصية تدعى "سماح"، وبعد موجة من الغضب تجاهها واتهامها بالتنمر من فئة اجتماعية محددة، علقت ميس حمدان على الفيديو الذي نشرته، قائلة: “سماح بادي ماني.. (من وحي خيالي لا يمت للواقع)، والكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام والمسلسلات والاسكتشات في السينما والتلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الأزل”.

وتابعت: “الهدف منه رسم الابتسامه فقط وليس أي شيء تاني.. فنانين كتار عرب وأجانب عملوا كاراكتارات فانتازيا”.

إعلان ميس حمدان

لم يكن هذا الفيديو هو الوحيد الذي تعرضت ميس حمدان بسببه لهجوم شديد، بل تعرضت في رمضان الماضي لأزمة كبيرة تسببت في هجوم شديد بسبب إعلانها الأخير والذي ظهرت فيه كوجه إعلاني جديد لأحد ماركات الملابس الداخلية الشهيرة، بديلاً عن الرياضي مدحت شلبي، والذي قدم الحملة الإعلانية لهذه الماركة على مدار السنوات الماضية.

ووُجهت لميس حمدان الكثير من الاتهامات، وأثار إعلانها غضب الجمهور الذي طالب بضرورة وقف الإعلان الذي وصفوه بمخالف للقيم والأخلاقيات العربية.

وظهرت ميس حمدان في استعراض راقص في الإعلان، وتظهر وهي تراقب باستخدام نظارة معظمة "ابن الجيران"، وتتغزل في بوكسراته، وهو ما رفضه الجمهور معتبرين أن فكرة الإعلان تضرب بقواعد المجتمع العربي عرض الحائط وتخرج من إطار الإبداع الإعلاني لتدخل في إطار تحطيم القيم.

كانت ميس حمدان هي الوجه الإعلاني في شهر رمضان لهذا العام لإحدى شركات الملابس الداخلية الشهيرة، والتي كان يقدم إعلاناتها خلال السنوات الماضية الرياضي الشهير مدحت شلبي، والذي اشتهر بجملته الشهيرة في الإعلان "هالله هالله ع الفانلة"، واعتبر الجمهور أن ظهور مدحت شلبي كوجه إعلاني وغناءه لهذه المنتجات أمر طبيعي كونه رجل يستخدم منتجات الشركة، فيما وصف ظهور ميس حمدان هذا العام بـ"خادش للحياء ولا يحترم قواعد المجتمعات العربية"، مطالبين بضرورة وقف الإعلان. الذي تم إيقافه بالفعل بعد عرضه بيومين.

من هي ميس حمدان

ميس حمدان هي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم انتقلت مع أسرتها إلى مصر وتخرجت من كلية التجارة، وبدأت في تقديم برنامج ساخر على شاشة إم بي سي، واشتهرت بتقليدها لنجوم الفن ، لتبدأ بعد ذلك في تقديم مجموعة من الأعمال الفنية في السينما من بينها ظهورها في فيلم عمر وسلمى في الجزء الأول، وأفلام ظرف طارق، كيف الحال، شبكة وسنارة، وفيلم شارع 18.

كما قدمت ميس حمدان مجموعة من المسلسلات التليفزيونية، من بينها مسلسلات: طريقي، قصة حب، طاقة نور، شطرنج، لعبة موت، طرف تالت، المصراوية، عرب لندن، سوالف حريم، من الآخر، اليشمك، عشق النساء، قلوب لا تتوب، ومسلسل المصراوية.