أزمة جديدة لميس حمدان واتهامات بالتنمر بسبب فيديو نشرته على صفحتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يوليو 2020 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
أزمة جديدة لميس حمدان واتهامات بالتنمر بسبب فيديو نشرته على صفحتها

بعد نشرها لفيديو بشخصية فتاة محجبة بملامح حادة، تعرضت الفنانة ميس حمدان لسيل اتهامات بالتنمر، حيث اعتبر البعض أنها تتنمر على المحجبات وتتعمد إظهار الفتاة المحجبة بمظهر قبيح.

 ونشرت ميس حمدان الفيديو في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: "سماح بادي ماني من وحي خيالي لا يمت بالواقع تمام".

وأضافت: "الكاراكتر زي اللي بنشوفهم في الافلام و المسلسلات و الاسكتشات في السينما و التلفزيون و البرامج الفانتازيا الفكاهيه من وحي الخيال من قديم الازل.. الهدف منه رسم الابتسامه فقط و ليس اي شيء تاني و ان الشباب بيعاكس الحلوه و الوحشه كلهم متضررين ...فنانين كتار عرب و اجانب عملو كاراكتارات فانتازيا".

إعلان ميس حمدان

يذكر أن ميس حمدان واجهت سيل انتقادات بعد إعلانها الرمضاني عن أحد منتجات الملابس الداخلية، والذي ظهرت فيه كوجه إعلاني جديد لأحد ماركات الملابس الداخلية الشهيرة، بديلاً عن الرياضي مدحت شلبي، والذي قدم الحملة الإعلانية لهذه الماركة على مدار السنوات الماضية.

ووُجهت لميس حمدان الكثير من الاتهامات، وأثار إعلانها غضب الجمهور الذي طالب بضرورة وقف الإعلان الذي وصفوه بمخالف للقيم والأخلاقيات العربية.

وظهرت ميس حمدان في استعراض راقص في الإعلان، وتظهر وهي تراقب باستخدام نظارة معظمة "ابن الجيران"، وتتغزل في بوكسراته، وهو ما رفضه الجمهور معتبرين أن فكرة الإعلان تضرب بقواعد المجتمع العربي عرض الحائط وتخرج من إطار الإبداع الإعلاني لتدخل في إطار تحطيم القيم.

لم يكن الفيديو الذي نشرته ميس حمدان هو أول أزمة لها خلال العام الجاري، حيث  كانت الوجه الإعلاني لهذا العام لإحدى شركات الملابس الداخلية الشهيرة، والتي كان يقدم إعلاناتها خلال السنوات الماضية الرياضي الشهير مدحت شلبي، والذي اشتهر بجملته الشهيرة في الإعلان "هالله هالله ع الفانلة"، واعتبر الجمهور أن ظهور مدحت شلبي كوجه إعلاني وغناءه لهذه المنتجات أمر طبيعي كونه رجل يستخدم منتجات الشركة، فيما وصف ظهور ميس حمدان هذا العام بـ"خادش للحياء ولا يحترم قواعد المجتمعات العربية"، مطالبين بضرورة وقف الإعلان. وهو ما حدث بالفعل حيث استبدلت الشركة لإعلانها.

X
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار