أول رد لمحمد حلاوة على حذف فيديو هجوم شقيقته على ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
أول رد لمحمد حلاوة على حذف فيديو هجوم شقيقته على ياسمين عبد العزيز

فوجئت أسرة رجل الأعمال محمد حلاوة بحذف الفيديو الذي بثته لشقيقته مي حلاوة من على موقع يوتيوب والذي هاجمت فيه زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد ادعاء عدة أشخاص ملكيتهم للفيديو مما دعا الموقع لحذفه.

محمد حلاوة يرد على حذف فيديو شقيقته

وبمجرد حذف الفيديو من موقع يوتيوب فوجئ محمد حلاوة بحذف الفيديو أيضاً من حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وفي أول رد له أعاد محمد حلاوة نشر الفيديو مرة أخرى على حسابه الشخصي بإنستغرام معتبراً إنها كانت محاولة لإخفاء الحقيقة.

وعلق قائلاً:"واضح إن محاولات إخفاء الفيديو مستمرة من أصحاب مصلحة اختفائه، لإخفاء الحقيقة لذلك تم بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته".

وخلال الفيديو وجهت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج، رسالة إلى ياسمين عبد العزيز زوجته السابقة.

شقيقة محمد حلاوة توجه رسالة لياسمين عبد العزيز

وظهرت لمياء في فيديو نشره محمد حلاوة، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تعلق فيه على ما نشرته ياسمين عبد العزيز على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عقب مقابلة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي.

وأوضحت لمياء حلاوة أنها تابعت لقاء زوجة شقيقها، ريهام حجاج مع بوسي شلبي ولم تجد أنها قالت ما يزعج أحد لكن ما ازعجها كانت التعليقات التي تلت عرض الحلقة.

وقالت لمياء في بداية الفيديو: "الحقيقة أنا شفت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها".

وتابعت: " الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية أني فوجئت من كام ساعة كلام يتقال على حرابيق وكلام ميصحش يتقال".

وأضافت إلى أن الامر لم يكن جديداً فعلى مدار الـ 3 سنوات الماضية تعرضت أسرة طليق ياسمين عبد العزيز للهجوم ولكنهم لم يحاولوا الرد لتوفير بيئة صحية نفسياً لأولادهم.

وأشارت: "يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم ويتقال علينا كلام غلط وأحنا مبنردش علشان خاطر مصلحة ولادنا وعلشان ده اللي اتعلمناه في الدنيا أن احنا نخاف على ولادنا بس الظاهر أن في ناس تانية مش فارق معاها الكلام".

ووجهت رسالة إلى ياسمين عبد العزيز وطلبت منها التركيز في حياتها بعيداً عنهم، وتابعت :"احنا خلاص خرجناكي من حياتنا وقفلنا صفحتك ومش بس كده مبنفتكركيش وعاوزينك أنتي كمان تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن أنتي تكوني سعيدة لأن أحنا بقينا سعداء وأحنا بعيد عنك".

واختتمت رسالتها لياسمين عبد العزيز قائلة: "يارب الكلام ده يوصلك لأن غير كده أنا أظن أنك هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، ده اللي عاوزة أقولهولك وأقوله لمصلحة ولادك".

تهديد بقتل ياسمين عبد العزيز

الأزمة اشتعلت للغاية بعد أن أعلن  الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، توجهه ببلاغ لمباحث الإنترنت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تلقيه رسالة عنيفة من أحد الأشخاص اللذين هددوه بقتل شقيقته.

رفض وائل عبد العزيز الإفصاح عن تفاصيل الرسالة بالكامل، غير أنه اكتفى بنشر جزء منها، توعده فيه مرسلها بان شقيقته ياسمين عبد العزيز ستلاقي مصير مطربة سابقة، ماتت مقتولة قبل سنوات قائلا: "هي راح تموت موتة أبشع منها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار