فيديو يكشف زواج سلمى الشماع من الزوج السابق لفنانة شهيرة بعد وفاتها

وتعليقها يحسم الأمور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أغسطس 2018
فيديو زواج سلمى الشماع من الزوج السابق لفنانة شهيرة بعد وفاتها
مقالات ذات صلة
صور: أشهر ثنائيات السينما.. قصص حب حقيقية صنعت التاريخ وانتهت بالغيرة
تعرفوا على الفنانة الشهيرة زوجة المنتج محمد السبكي في صورة نادرة لهما في شبابهما
تعرفوا كيف كانت أشكال نجومكم المحبوبين حين أغرموا بشركائهم، من منهم لم يتغير؟

فوجىء الجمهور بتسريب خبر زفاف سلمى الشماع على الزوج السابق لنجمة شهيرة بعد وفاتها، حتى أن البعض ظن أن الأمر مجرد شائعة إلى أن تم تأكيدها عبر برنامج "عم يتساءلون".

شاهدي أيضاً: صورة محمد عبد الوهاب زوج فاتن حمامة أول الحاضرين في جنازة عمر الشريف

فقد كشف الإعلامي أحمد عبدون خبر زواج الإعلامية سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة، وذلك عبر أحدث حلقات برنامجه "عم يتساءلون"على قناة "LTC" الفضائية.

وقدم أحمد عبدون التهنئة للزوجين، ملمحاً إلى أنهما تعرضا لبعض الانتقادات فور انتشار الخبر، وذلك بسبب تقدمهما بالعمر، مطالباً الجماهير بالتوقف عن التدخل في الحياة الخاصة للآخرين.

لكن الإعلامي جابر القرموطي نقل لمتابعيه عبر برنامج "مانشيت القرموطي" على قناة "النهار" نفي الإعلامية سلمى الشماع خبر زواجها، مؤكداً أنها رفضت حتى التعليق في مداخلة، معتبرة أن الموضوع لا يستحق الرد عليه، وهو ما نفاه أيضاً الإعلامي محمد الغيطي من خلال برنامجه "صح النوم" على قناة LTC.

الجدير بالذكر أن الإعلامية ​سلمى الشماع​ صاحبة تاريخ طويل من برامج المنوعات منها برنامج "زووم" والذي كان يتم عرضه في حقبتي الثمانينيات والتسعينيات، ثم تولّت رئاسة قناة النيل للمنوعات منذ افتتاحها، وحتى بعد تحول اسمها إلى "نايل لايف"، أما الدكتور محمد عبد الوهاب، فهو أستاذ الأشعة بكلية طب القصر العيني ، واستمر زواجه بسيدة الشاشة العربية لـ40 عاماً إلى أن وافتها المنية في السابع من يناير عام 2015.