شهاب ملح يعلن زواج جدته ويكشف الفارق العمري بينها وبين زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
شهاب ملح يعلن زواج جدته ويكشف الفارق العمري بينها وبين زوجها

أثار المدون الإيراني شهاب مرتضى غفوري، المشهور باسم شهاب ملح إنستغرام، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن عن خبر زاوج جدته للمرة الثالثة.

شهاب ملح يعلن زواج جدته

ونشر شهاب ملح فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه جدته مع زوجها التركي الشاب معلناً عن المهر الذي حصلت عليه من زوجها.

ولم يظهر شهاب ملح في الفيديو ولكنه صوته جاء في الفيديو قائلاً: "جدتي تزوجت هذا الشاب واشترى لها بيت بقيمة 250 ألف دولار لكي تحصل على الجنسية التركية".

كما نشر شهاب ملح جلسة تصوير خضعت لها مع عريسها الشاب التركي حيث ظهرت بفستان من اللون الأسود ذو طول متوسط وبعض الإكسسوارات النسائية الناعمة بينما ظهر عريسها ببدلة رسمية باللون الأسود.

وصدم شهاب ملح الجمهور بالإعلان عن الفارق العمري بين جدته وزوجها الجديد وذلك من خلال تدوينة مقتضبة علق بها على جلسة التصوير. وقال شهاب ملح: "عمر جدتي 80.. عمر زوجها 30..الحب لا يعرف عمر".

الإعلان عن زواج جدة شهاب ملح دفع الجمهور للهجوم عليه من قبل الجمهور، حيث اتهمه البعض باستغلال جدته من أجل الحصول على مزيد من المشاهدات وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

وهاجمت بعض التعليقات الأخرى جدة شهاب ملح باعتبار أن ما تفعله معيباً ولا يليق بعمرها من أجل مزيد من التفاعل لحفيدها.

وجاءت التعليقات: "قلة أدب وهذا ما حد قادر يوقفه.. مسخرة وربي يلعبون على هـ العجوز"، "عيب وربي عيب"، " مسكينة هـ الجدة".

وكان شهاب ملح إنستغرام أعلن منذ أيام سفره إلى تركيا لحضور خطبة جدته، وظهر مشهور منصات التواصل الاجتماعي في سيارته وهو يتحدث باكياً وبجواره جدته، معلناً عن التحذيرات التي تلقاها من خطيب الجدة والتي تضمنت منع ارتدائها للملابس اللافتة أو ظهورها بشكل غير لائق في مقاطع الفيديو.

زواج جدة شهاب ملح

يذكر أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يعلن فيها شهاب ملح زواج جدته، ففي العام الماضي ظهرت جدة شهاب ملح وهي ترتدي فستان زفاف الأبيض برفقة عريسها وهو رجل كبير بالسن يناسبها أطل ببدلة باللون الرمادي مع قميص أحمر.

وحرص شهاب ملح على نشر العديد من الفيديوهات واللقطات التي ظهرت فيها جدته وهي ترقص مع بعض الضيوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار