ما لا تعرفيه عن منحة زيتون الشهيرة بأم فرحات بعد وفاتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
ما لا تعرفيه عن منحة زيتون الشهيرة بأم فرحات بعد وفاتها

رحلت الفنانة المصرية منحة زيتون، الشهيرة بدور أم فرحات في فيلم همام في أمستردام مع النجم محمد هنيدي، صباح أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ63 عاماً.

وفاة منحة زيتون

ونشر الحساب الرسمي للفنانة منحة زيتون خبر وفاتها، عبر تطبيق فيسبوك، كما أكد الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين الخبر في تصريحات صحفية.

وجاء في منشور وفاة منحة زيتون: "لله ما أعطى ولله ما أخذ، وكل شيء عنده بأجل مسمى.. ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا لفراقك لمحزونون البقاء والدوام لله.. بقلوب راضية ومؤمنة بقضاء الله وقدره توفت الفنانة منحة زيتون.. وصلاة الجنازة ظهرا بمسجد النور بالعباسية.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة".

ما لا تعرفيه عن منحة زيتون الشهيرة بأم فرحات بعد وفاتها

وشارك عدد كبير من نجوم الفن في نعي الفنانة منحة زيتون بعد وفاتها، وجاءت التعليقات تحمل حزنا كبيرا على وفاة الفنانة التي وصفها الكثير بالطيبة والعفوية.

ونشر المخرج خالد جلال صورة منحة زيتون وكتب معلقا عليها: "الأصيلة الغالية الطيبة منحة زيتون رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

فيما نعى الفنان حسام داغر منحة زيتون بكلمات مؤثرة من ضمنها: "ياما حصلنا مواقف سوا حلوة.. شاركتيني أغنية شكرًا أطيب قلب لما عملتها لأمي قبل وفاتها علشان عيد الأم وكنت مبسوطة وتقوليلي أنا أعمل أي حاجه علشان ماما حبيبتي".

ما لا تعرفيه عن منحة زيتون الشهيرة بأم فرحات بعد وفاتها

من ناحيتها كتبت الفنانة منة شلبي: "منحة زيتون في ذمة الله خير حزين جدًا بالنسبة لي.. ست أميرة ونضيفه وعاشت تناضل من أجل الرزق، وأنها تعيش بصحة وإنسانية لله ما أعطى ولله ما أخذ يمكن هي مش مشهورة أوي بس كانت إنسانة جميلة أوي أوي وممثلة بتعافر كده وربنا وهبها القبول.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

لمزيد من المعلومات عن منحة زيتون الشهيرة بأم فرحات، شاهدوا صور الألبوم أعلاه والتي قد تراها لأول مرة..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار