في حديقة المنزل وبالكمامات: زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

عمرو وهبة يهنئ العروسين على طريقته الخاصة

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 11 يونيو 2020 الخميس، 11 يونيو 2020
في حديقة المنزل وبالكمامات: زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

عقد الفنان المصري محمد الشرنوبي قرانه على راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة المصرية أنغام، في حفل اقتصر على أسرتي العروسين، في حديقة المنزل، التزاماً بالإجراءات الاحترازية المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".

محمد الشرنوبي: الزفاف في حديقة المنزل وبالكمامات

وكتب الفنان المصري محمد الشرنوبي على حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام": "الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض ️ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً".

وتابع: "بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا 🎩

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

عمرو وهبة يهنئ العروسين على طريقته الخاصة:

وعلى طريقته الخاصة هنأ الفنان المصري عمرو وهبة العروسين محمد الشرنوبي وراندا رياض، بتعليق خاص على صور الزفاف الخاصة بهم، قائلاً: "لا أنا زعلان ما أنا عندي كمامتي وكحولي ومش هكلفك حاجة ومكنتش هأكل حاجة من الفوتوسيشن اللي أنتو جايبينه ده".


في حديقة المنزل وبالكمامات: زفاف محمد الشرنوبي وراندا رياض

الفنانة أنغام تهنئ محمد الشرنوبي ومديرة أعمالها لزفافهما:

وهنأت الفنانة المصرية أنغام عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، العروسين، قائلة: " مبروك مبروك مبروك لحبيبة قلبي وأختي وحبيبي المحترم راندا رياض محمد شرنوبي ربنا يسعدكم ويحفظكم يا حبايب قلبي وروحي". وتعد راندا رياض مدير أعمال الفنانة أنغام منذ يناير 2017 بعد أن انضمت إلى فريق عملها، فهي حاصلة على بكالوريوس في الاقتصاد.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا