محمد الشرنوبي يدافع عن دوره في فاتن أمل حربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2022
محمد الشرنوبي يدافع عن دوره في فاتن أمل حربي

علق الفنان محمود الشربيني على الجدل الذي سببه دوره في مسلسل فاتن أمل حربي الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2022.

محمد الشرنوبي يعلق على جدل دوره في فاتن أمل حربي

وأشار محمد الشرنوبي إلى أنه كان متوقعاً ذلك الجدل حول شخصيته وهو الشيخ يحيى المستنير الذي يقف بجوار فاتن ويحاول أن يقدم الحلول الشرعية ويساند قضيتها في الحصول على حضانة أولادها ومحاولة تغيير بعض قوانين الأحوال الشخصية في مصر.

ولفت محمد الشرنوبي إلى أنه كان خائفاً من الجدل الذي سيلاحق الشخصية لكن في النهاية المسلسل يثير قضية هامة وهناك مشاهدون استقبلوا الفكرة ويساندونها وهناك من انتقدها.

وعبر عن سعادته بالمشاركة ضمن فريق عمل مسلسل فاتن أمل حربي، خاصة أنه دور مختلف عنه ولم يقدمه من قبل وسعيد بالحصول على هذه الفرصة.

وتابع الشرنوبي في مداخلة مع برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدندراوي: "كنت خائفا من الجدل ولكن هو متوقع، نحن نثير قضية مهمة، لكن أرى أن المسلسل مهم جدا لأنه يطرح فكرة الرجل الذي يقهر زوجته وكيف يمكن للقانون أن ينصف الزوجة، ونتمنى أن نكون سببا في إنصاف كل امرأة مظلومة".

وأشار إلى أن الشخصية تطلبت منه تحضيرات مختلفة خاصة أنه دور شيخ أزهري، معلقاً: "حضرت لشخصية الشيخ يحيى، وركزت على طريقة نطق الحروف لأن خريجي الأزهر يتعلمون اللغة العربية وتعودوا على الحديث بها، أنا في حياتي العادية لا أنطق الثاء مثلا مثل الشيخ يحيى".

محمد الشرنوبي يدافع عن فاتن أمل حربي

ونفى محمد الشرنوبي الاتهامات التي تلاحق مسلسل فاتن أمل حربي بإظهار الرجل في صورة سيئة، موكداً أن المسلسل قدم نماذج جيدة للرجال، قائلاً: "المسلسل لا يظهر شخصية الرجل بصورة سيئة، والدليل شخصيات "الشيخ يحيى" و"شفيع" و"شكيب" الشخصية السيئة فقط هي سيف الدندراوي، الذي يقدمه الفنان شريف سلامة".

يذكر أن مسلسل "فاتن أمل حربي" من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني وغيرهم نخبة من النجوم، المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب، ويناقش المسلسل  مشاكل المرأة المصرية بعد الطلاق، والصعوبات التي تتعرض لها الأم الحاضنة من أجل الحصول على الولاية التعليمية لأطفالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار