قبل وبعد: كم خسرت النجمات العرب من أوزانهن للحصول على جسم مثالي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مارس 2021
قبل وبعد: كم خسرت النجمات العرب من أوزانهن للحصول على جسم مثالي؟
مقالات ذات صلة
روزانا اليامي بزيادة وزن صادمة
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
إلهام الفضالة تبدو ابنة العشرين عاماً في هذه الإطلالة

تتمتع النجمات بإطلالات مميزة ورشاقة لا مثيل لها بخاصة بعد زيادة هائلة في الوزن بسبب مشاكل صحية أو تجارب الحمل أو الولادة، وتتفاوت خسارة وزن النجمات بدرجة كبيرة، فكم تخسر النجمات من أوزانهن للحصول على الرشاقة والجسم المثالي الذي نراه خلال الصور وبعض الإطلالات اكتشفوا الإجابة من خلال هذا الألبوم.

النجمات قبل وبعد خسارة الوزن

صدمت النجمة أحلام الشامسي الجمهور بخسارة هائلة في وزنها وأصبحت اليوم تتمتع برشاقة ونحافة لا مثيل لها بعد سنوات من المحاولة، وخسرت أحلام حوالي 18 كيلو من وزنها للحصول على هذا المظهر الذي نال إعجاب الجمهور بشدة، اعتمدت أحلام على نظام غذائي مكون من الفاكهة الحمضية الخالية من السكر والأطعمة المشوية مع كميات قليلة جداً من الكربوهيدرات.

الأمر نفسه بالنسبة للدكتورة خلود الفاشنيستا الكويتية التي خسرت من وزنها 12 كيلو تقريباً حيث اعتمدت على نظام الكيتو مما ساعدها على تحقيق هدفها في وقت قياسي هذا بجانب الشوربة الحارقة للدهون التي ساعدتها كثيراً خصوصاً خلال فترة تثبت الوزن حيث قدمت دكتورة خلود بعض النصائح لتحقيق أقصى استفادة من الشوربة الحارقة للدهون حيث أكدت أنها كانت تشتهي بعض الأطعمة الشهية أو تخرج برفقة أصدقائها لذلك كانت تتناول الشوربة قبل تناول الطعام بنصف ساعة تقريباً وهو ما يقلل رغبتها في تناول الطعام ويمنحها شعور بالشبع كما يساعدها على حرق الدهون في أي وجبة تتناولها خارج المنزل.

رجيم النجمات العرب

الإعلامية الكويتية مي العيدان أيضاً خسرت تقريباً 14 كيلو من وزنها للحصول على وزن مثالي أكثر في حين خسرت الإعلامية حليمة بولند 12 كيلو تقريباً من وزنها  للحصول على الإطلالة المثالية التي تتمتع بها اليوم وتعتبر سر جمالها وتألقها الدائم.

في حين خسرت بعض النجمات الكثير من الوزن وصل إلى نصف أوزانهن تقريباً مثل النجمة شمس الكويتية التي خسرت 30 كيلو من وزنها لكن هناك جدل كبير حول قدرتها على التخلص من كل هذا الوزن بالاعتماد فقط عن طريق الرجيم والرياضة فقط وأكد البعض أنها خسرت الوزن من خلال عملية شفط دهون بخاصة وأنها أكدت خسارتها لـ20 كيلو خلال 3 أشهر فقط ثم خسرت 10 كيلو آخرين دون أن يترك ذلك أثر كبير على بشرتها وحافظت على مظهرها الصحي.

أما النجمة إلهام الفضالة فقد أعلنت بوضوح أنها خضعت لعملية تدبيس للمعدة حتى تتمكن من خسارة 45 كيلو من وزنها وبعد ذلك اعتمدت على نظام غذائي صحي للحفاظ على وزنها المثالي الذي وصلت إليه بحيث يمكنها أن تكسب 7 كيلو وتخسرها بشكل طبيعي ودوري.

الممثلة الشابة هبة الدري أيضاً خسرت ما يقارب الـ20 كيلو من وزنها بعد الحمل والولادة دون اللجوء لأي عمليات تجميل أوشفط دهون حيث أوضحت هبة الدري أن حالتها لم تكن تستدعي الخضوع لعملية جراحية لأنها لم تعاني من سمنة مفرطة واعتمدت على إبر ساكسيندا التي تركز على مركز الشبع في المخ بجانب ممارسة الرياضة والدايت حتى وصلت إلى المظهر الذي كنت تحلم به دائماً وأضافت أن الكثير من الإجراءات الطبية لم تكن مناسبة لها لأنها تعاني من قرحة المعدة.

أعلنت هبة الدري في 2020 عن المزيد من التفاصيل حول خسارتها للوزن والتخلص من الماء الزائد بالجسم حتى تحافظ على مظهرها الجديد بخاصة وأنها تحب الطعام كثيراً كما أنها وضعت هدف أمامها وهو التركيز على 5 كيلوغرامات أي أن وزنها الجديد لا يزيد عنهم أبداً وتحرص على خسارتهم بعدها بوقت قصير.

شاهدوا صور النجمات قبل وبعد خسارة الوزن وكم خسرت كل واحدة منهن للحصول على جسم مثالي.