أسرار عبير سندر التي مكنتها من الحصول على جسم مثالي بعد الولادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 03 يناير 2024
أسرار عبير سندر التي مكنتها من الحصول على جسم مثالي بعد الولادة

كشفت عبير سندر أسرار حصولها على جسم مثالي بعد الحمل والولادة، وأهدت عارضة الأزياء السعودية روشتة تفصيلية لمحبيها.

 في السطور القادمة ستتعرفين معنا على أبرز نصائح عبير سندر للسيدات للحصول على جسم مثالي، كما ستوضح عارضة الأزياء الشهيرة تفاصيل عملية شد ترهلات الجسم التي استعانت بها للحصول على جسم مثالي للغاية.

خطوات عبير سندر للوصول لجسم مثالي بعد الولادة

حرصت عبير سندر على تقديم روشتة تفصيلية للحصول على جسم مثالي بعد الحمل والولادة ونشرت عارضة الأزياء السعودية مجموعة من الصور التي وثقت من خلالها كيف تطور وزنها وجسمها من الولادة حتى الآن.

وكتبت عبير سندر: "شهر خمسة بعد ولادتي الثانية كان وزني سبعة وسبعين ما كنت طايقة نفسي بصراحة مرة صعبة ها الفترة على الأمهات فجأة كل شيء فيكي بيتغير تحسي نفسك غريبة على نفسك وكمان غير الشكل كنت ضعيفة جسديا جدا  وأتعب بسرعة وما أقدر ألعب أو أجري أو أشيل ولادي لفترات طويلة   أو أطلع أمشي لفترات طويلة".

ونشرت عبير سندر صورة لها بعد الحمل مباشرة وعلقت عليها بكلمات: "هنا كان نفسي الأرض تنشق وتبلعني  أول مرة يكون عندي جلسة تصوير وثقتي في نفسي صفر  وما أبغى أشوف صوري ولا أبغي اتصور بس كان شغل ولازم أسويه للأسف أنا زعلانة إن مشاعري كانت سلبية كدة بس هي الحقيقة كدة".

كيف استعادت عبير سندر رشاقتها بعد الحمل؟

وكشفت عبير سندر الكثير من الأسرار حول استعادتها لرشاقتها بعد الحمل وكتبت: "بدأت أركز في أكلي وكل شيء يدخل جسمي  وستنيت دكتورتي تعطيني الأوكيه لكي أتمرن".

وأضافت: "جربت أجهز نحت الجسم بس وزني كان لسة شوية زايد والصراحة ما شوفت أي نتيجة..أول أغسطس بدأت أروح النادي يومياً بدأت أربعين دقيقة فاليوم وفي  الآخر بدأت أقضي تلات ساعات وأربعة أو ساعتين ونص كل يوم.. على آخر أغسطس بدأت أشوف فرق".

وتابعت: "وصلنا بالي أول سبتمبر وهدفي الأساسي من الرحلة كان إني أحسن صحتي وجسمي ليام كان يمرني ساعتين يومياً وأكلنا كان مرة نظيف نزل وزن إلى ثلاثة وستين وكل مل نزلت وزني كان يبان الجلد الزايد في بطني".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار