قرارات عاطفية حاسمة وصفقات مربحة: أهم توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020
قرارات عاطفية حاسمة وصفقات مربحة: أهم توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2021
مقالات ذات صلة
ميشال حايك يتوقع كارثة الصاروخ الصيني وارتطام جسم بالأرض منذ 5 أشهر
كيف أعرف طالعي
برج القوس 2021

برج الثور واحد من الأبراج الأكثر حظاً 2021، وهو واحد من الأبراج الترابية التي يتمتع  أصحابها بصفات وطباع خاصة، ويحتفل مواليد البرج التراب بيوم مولدهم في الفترة من 20 أبريل وحتى 20 من شهر مايو، ويبدو أن مواليد برج الثور على موعد مع هدوء القلب بعد موجة من التردد والشعور بعدم الاستقرار، إلى جانب أنه سيكون عام جني الأموال والصفقات الناجحة في مجال عملهم، وإليك أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2021.

توقعات ماغي فرح 2021 لبرج الثور

  • يعتبر برج الثور من اكثر الابراج حظاً 2021 فهو عام واعد بالأعمال الناجحة والحظوظ الوافرة، فعمله بالاستثمارات أو المشاريع أو التجارة سيجعل منه شخصاً مهماً.
  • جميع الظروف ستكون مواتية وتهب الرياح كما تشتهي سفنه فيحقق أرباحاً تفوق توقعاته أو يعتلي مركزاً عالياً.
  • عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
  • يمده شهر فبراير بالدعم ويشحنه بالطاقة الإيجابية ويبدأ بجني ثمار أتعابه.
  • يتراجع حماسه بين شهري  يوليو وسبتمبر وتبدأ موجات من الغضب تسيطر عليه ويشهد انقلابات وثورات تغير حياته وتقلبها رأساً على عقب.
  • يشعر بداية العام أنه عام ثقيل على قلبه بسبب عدم استقراره مع الشريك وعدم الشعور بالراحة بقربه، كل هذا سيتلاشى بمنتصف العام ويعود قلبه للخفقان من جديد من أجل من يحب.

توقعات أبراج 2021

توقعات عام 2020  كانت مليئة  بالأحداث غير المتوقعة، التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021، على صعيد الأبراج والفلك،  تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة تطول آثارها الجميع ما يتوجب الحذر والاستعداد الكامل لها.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديد على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 2021 ماغي فرح

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

الأبراج الأكثر حظاً في 2021

كثير من الأبراج ستشهد تحولات ملحوظة على جميع المستويات، العاطفية، المهنية، وغيرها، وسينال أغلبها ثمار مجهوداته وسعيه، إلا أن  أكثر الأبراج حضاً في 2021، فقد أجمع  معظم علماء الفلك بأن برج القوس، وكذلك برج الثور، فهما من بين  الأبراج الأكثر حظاً وسعادة في عام 2021 ، حيث ينال النجاح في مختلف مساعيه، ويجد بأن الحظ سيكون رفيق دربه خلال معظم فترات العام 2021، أما البرج الأقل حظاً سيكون برج الأسد وحظه القليل سيكون بسبب كسله وليس بسبب معاكسة الحظ له.