قصات شعر مدرج قصير بطريقة عصرية لإطلالتك الصيفية

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 02 يوليو 2018 آخر تحديث: : الإثنين، 02 يوليو 2018
قصات شعر مدرج قصير بطريقة عصرية لإطلالتك الصيفية
مقالات ذات صلة
دليلك للعناية بالشعر الجاف ..
طرق التخلص من تزييت الشعر
أفضل زيت للشعر الجاف

لعلكِ تتساءلين عن أكثر القصّات شهرة ورواجاً في موسم صيف 2018، وستجدين حتماً أنها قصّات الشعر المدرّجة، التي تمنح وجهكِ حيوية وعفوية بالغة.

تعتمد هذه القصات من حيث أطوالها وتصميماتها على شكل الوجه في المقام الأول، بالإضافة لقوام الشعر نفسه؛ إذ إن ما يناسب الشعر الخفيف يختلف تماماً عما يناسب الشعر السميك والكثيف.

شاهدي أيضاً: حافظي على حيوية شعرك المصبوغ كما تفعل الطبيعة

لديكِ قصّات شعر متنوعة وكثيرة بوسعكِ الانتقاء من بينها، بدءاً من تلك التي تتخذ الطابع الكلاسيكي الطويل، مع خصل مدرّجة تنسدل على الكتفين والرقبة بطريقة ملتوية أو مستقيمة نحو الداخل أو الخارج، فيما هنالك القصّات الأكثر جرأة التي تقسم الشعر لنصفين أحدهما ذكوري الطابع والآخر أنثوي.

هناك قصّات شعر متجدّدة منذ موضة الثمانينيات فصاعداً، وهي تلك التي تعتمد على بروز في مؤخرة الشعر مع الحرص على قصة قصيرة وشعر كثيف قليلاً.

الموضة الأكثر رواجاً لهذا العام هي تلك التي تجعل من حافتيّ الشعر الأماميتين حادّتين، بل أكثر حدة عن باقي الشعر بشكل لافت؛ إذ إن بقية الشعر ملفوف نحو الداخل وبنهايات منتفخة وأكثر امتلاءاً.

في الأحوال كلها، يجدر بكِ العناية بنظافة الشعر وتسريحه جيداً قبل الاستحمام؛ بغية التخلص من أوساخه العالقة، ومن ثم اختيار الشامبو والبلسم المناسبين، وتحديد لون الصبغة بشكل مدروس يناسب لون بشرتكِ وعينيكِ، ومن ثم يصار للحديث عن القصّات الأمثل لشعركِ، والتي يجب أن تأخذي بعين الاعتبار عند اختيارها أن تكون مناسبة لشكل وجهكِ ولون بشرتكِ ولون شعركِ وقوامه، بالإضافة للعامل الأهم وهو مدى مواكبتها للموضة.

انطلقي هذا العام بقصّات الشعر المدرّجة، بأطوال مختلفة وتسريحات متنوعة، وستلحظين أنها واحدة من أجمل مواسم قصّات الشعر وأكثرها حيوية وانطلاقاً.