قصة اختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي وموعد عودته

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
قصة اختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي وموعد عودته

أثار اليوتيوبر الشهير حسن سليمان والمعروف جماهيرياً باسم أبو فلة قلق محبيه في العالم العربي، بعد اختفائه لمدة تربو على شهر كامل من الزمن.

اختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي

اختفى أبو فلة من حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل نحو شهر كامل من الآن، وهي ليست بعادة مألوفة عليه، إذ يتواصل أبو فلة مع متابعيه بطريقة يومية كما اعتاد.

هجر أبو فلة حسابه على إنستغرام، فكان أخر منشور شاركه بتاريخ 28 يوليو الماضي، أي ما يزيد عن الشهر وأسبوعين، وكان يتحدث في فيديو قصير عن مشاركته في فعالية بعنوان مؤتمر المليار المتابع، والكائن في دبي حول صناع المحتوى بين التعليم والتعلم.

قصة اختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي وموعد عودته

أما قناة أبو فلة على يوتيوب، فلم يتم تحديثها أيضاً منذ أكثر من شهر، فكان أخر فيديو نشره أبو فلة عبر قناته الرسمية منذ يوم 2 أغسطس الماضي! بعنوان "تحدي الاختباء أخر واحد ينصاد يفوز".

قصة اختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي وموعد عودته

قلق وتكهنات بشأن أبو فلة

أثار غياب أبو فلة، قلق المحبين، كما أثار حفيظة البعض أيضا للتكهن حول حقيقة غيابه مما جعل الأمر مادة خصبة لنشر بعض الشائعات غير الصحيحة.

الشائعة الأولى التي طالت أبو فلة كانت بشأن غيابه بسبب حملته الخيرية الأخيرة والتي جمع فيها ملايين الدولارات للمشاركة في حملة تدفئة اللاجئين، وقال البعض إنها لم تكن موثقة وهو أمر غير صحيح قطعاً.

الشائعة الثانية هي شائعة وفاة أبو فلة التي انتشرت، حيث أثار البعض الشكوك حول وعكة صحية تعرض لها المشهور الكويتي وهي أيضاً شائعات غير صحيحة، فأبو فلة بخير وسيعود للظهور قريباً.

سبب غياب أبو فلة

أما سبب غياب واختفاء أبو فلة من مواقع التواصل الاجتماعي، كشفه أحد أصدقائه بعد توجيه سؤال إليه حول هذا الأمر.

وقال يوسف جزار صديق أبو فلة في إجابة سؤاله، إن أبو فلة بخير حال ويتواجد معه في نفس المكان في غرفة عليا، يحضر فيها لمفاجأة عاصفة "هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة... انتظروا العاصفة يا جماعة".

وبحسب تصريحات صديق أبو فلة، فإن عودته باتت قريبة جداً، خلال الأسابيع القليلة القادمة سيعود حسن سليمان أو أبو فلة للتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مفاجأة جديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار