باروكة وتجاعيد رانيا يوسف تطغى على عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أكتوبر 2021
باروكة وتجاعيد رانيا يوسف تطغى على عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي

عادت الفنانة المصرية، رانيا يوسف، مؤخرًا إلى منصات التواصل الاجتماعي، وعاد معها إثارة الكثير من الجدل، والتعليقات التي تناولت الباروكة والتجاعيد التي ظهرت عليها.

وقبل أيام، أعلنت رانيا يوسف، تدشين صفحة رسمية جديدة باسمها على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك، كما شوقت النجمة المصرية الجمهور لمفاجأة جديدة تخص أحدث أعمالها الفنية.

وخطفت  رانيا يوسف الأنظار بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان أصفر أنيق منحها لمسات ساحرة وتماشي مع لون بشرتها البرونزية، ونشرت الفنانة المصرية مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق التغريدات تويتر وعلقت: "مساء الخير وحشتوني جدا جدا جدا  عايزة اقولكم إن دي خلاص صفحتي الوحيدة والرسمية على عايزة اقولكم إن دي خلاص صفحتي الوحيدة والرسمية على فيسبوك، واي صفحة تانية غير تابعة تماما ليا ! وعندي ليكم خبرين حلويين أوي !!! شوفوا الفيديو وهتعرفوا".

كما نشرت الفنانة رانيا يوسف صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور "إنستغرام"، لتستعرض رشاقة قوامها وأنوثتها على طريقتها الخاصة أمامهم.

وعلقت على الصور، قائلة: "المتشائم يرى أن الشمس قد غابت لكن المتفائل يرى أن الشمس أشرق في مكان آخر".

وظهرت رانيا يوسف بإطلالة أنوثية مبهجة، مرتدية فستانا قصيرا، مجسما من أعلى ومنفوشا من أشفل، مصمم من قماش فاخر باللون الأصفر، مما جعلها تشبه الزهرة في البستان، فيما انتعلت حذاءً ذا كعب عال باللون الفضي.

باروكة وتجاعيد رانيا يوسف:

لكن هذه الإطلالة الفخمة، لم تمنع بعض المتابعين من التعليق على الباروكة والتجاعيد التي ظهرت في وجهها في جلسة التصوير الجديدة.

واستعانت بباروكة سوداء اللون بدلا من شعرها الحقيقي ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مع 

لون النود في الشفاه، لكن التجاعيد ظهرت بملامحها بشكل لافت.

ولاقت إطلالتها العديد من التعليقات المؤيد والمعارضه لها لتكن حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولفتت رانيا يوسف الأنظار بطريقتها التي أعلنت فيها عن صفحتها الرسمية على تطبيق فيسبوك، حيث ظهرت النجمة المصرية وهي تتمايل معلنة عن تدشين حسابها الرسمي والانتهاء من تصوير أعمالها بطريقة ناعمة عرضتها لموجة سخرية واسعة في التعليقات.

باروكة وتجاعيد رانيا يوسف تطغى على عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي

وفي المقابل عبر متابعون عن إعجابهم الشديد برانيا يوسف وإطلالاتها، كما عبروا عن سعادتهم بتدشينها لحسابها الرسمي على تطبيق فيسبوك وكتبوا في التعليقات: "اه ومالو هنتبعك في كل حتة مهو احسن مانتابع اشكال تسد النفس"، "والله يا أستاذة رانيا انتي لو عملتي حساب فين هنييجي وراكي برضه، أنت من ألذ الحاجات  على السوشيال ميديا"، "يخربيت جمالك أحلى واحدة لبست الأصفر".

كما سخر آخرون من طريقة رانيا يوسف في الإعلان عن تدشين حسابها الشخصي وكتبوا في تعليقاتهم: "حلو اللي بتقوليه وكويس بس بتتكلمي كدة ليه!"، "طيب ليه عاملة نفسك تلميذة كدة"، "انتي ليه بدأتي تفهمي الدلع غلط ما كنتي ماشية كويس".

وجاء إعلان رانيا يوسف، لتدشين صفحتها الرسمية على تطبيق فيسبوك بعد تدشين عدد كبير من الصفحات على تطبيق التواصل الاجتماعي التي تحمل اسمها، وتنشر عن لسانها الكثير من الأخبار المغلوطة التي تسببت في انزعاج شديد للنجمة المصرية لتغيب وتعود بخبر تدشين صفحتها الرسمية وتؤكد على أنها بصدد غغلاق كل الصفحات الوهمية بالإجراءات القانونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار