قصة الطفل عدنان تذكر إيمان الباني بمأساة خطف وقتل شقيقها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020
قصة الطفل عدنان تذكر إيمان الباني بمأساة خطف وقتل شقيقها
مقالات ذات صلة
في عيد ميلادها الـ 34 ياسمين صبرى فنانة خطفت الأنظار بإطلالاتها
في عيد ميلادها الـ 76 محطات في حياة نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد
زوجة الفنان السعودي خالد سامي توضح تفاصيل حالته الصحية وتكشف عن مفاجأة

كشفت إيمان الباني ملكة جمال المغرب السابقة وزوجة النجم التركي مراد يلدريم عن تفاصيل خطف وقتل شقيقها، وذلك في أعقاب الحادث المأساوي للطفل المغربي عدنان الذي اختطف واغتصب ثم قتل.

إيمان الباني تروي تفاصيل خطف وقتل شقيقها

علقت إيمان الباني على حادث مقتل الطفل عدنان، بأنه جدد حزنها على شقيقها الذي خطف وقتل هو الآخر، لتروي تفاصيل عن الواقعة لأول مرة من خلال منشور نشرته عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

إيمان الباني تكشف خطف وقتل شقيقها
كتبت إيمان الباني في منشورها: "موت عدنان أعاد لي ذكريات مؤلمة وأعاد لي مشاهد موت أخي، الطفل الذي خطف وقتل وكيف فجعت أمي بفقدانه".

شقيقة إيمان الباني تروي تفاصيل خطف وقتل شقيقهما
كما نشرت فدوى الباني شقيقة إيمان الباني، صورة للطفل عدنان وعلقت عليها بكشف كواليس خطف وقتل أخيها قائلة: "كانت من أسوأ أيام حياتي، لازلت أتذكر اليوم الذي اختطف فيه أخي كأنه يوم أمس، كنت معه آنذاك ، كنت صغيرة وبريئة لدرجة أنني لم أكن أفهم ولا أعي بما يجري، اللهم ارحم أخي واجعل مثواه الجنة".


قصة الطفل عدنان

قصة مقتل الطفل المغربي عدنان بعد اغتصابه هزت المغرب، الذي ثار من هول الحادث البشع، وانطلقت حملات شعبية واسعة عبر السوشيال ميديا تطلب عقوبة الإعدام بحق القاتل.

حمل إيمان الباني

من ناحية أخرى، خرجت تقارير تركية تشير إلى أن إيمان الباني تعرضت للإجهاض، وفقدت جنينها الأول من زوجها مراد يلدريم، وكشف الأخير عن الخبر الحزين بوضوح بعد سؤال مباشر وجه له أثناء قضائه إجازته بصحبة زوجته.

مراد يلدريم وإيمان الباني

مراد يلدريم وإيمان الباني

رصدت الكاميرات صوراً لمراد يلدريم وزوجته إيمان الباني من إجازتهما الصيفية في مدينة بودروم الساحلية، وكشفت التقارير الصحفية أن المصورين سألوا النجم التركي عن حمل زوجته، فرد قائلاً: "حالياً لا يوجد شيء كهذا، عندما يكون هناك أخبار جميلة سنشارككم بها".

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مراد يلدريم أعلن عن فقدان زوجته للجنين بشكل غير مباشر، وأنه أراد تخفيف الموقف عليها من خلال اصطحابها لإجازة صيفية، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تتعرض للإجهاض فهذه المرة الخامسة، لكنها تعد المرة الثانية التي تفقد فيها الجنين بعد اقتراب وصولها للشهر الثالث، بينما في ثلاث مرات السابقة كانت تجهض في بداية الحمل.