خطف حقيبتها: كيت ميدلتون تتعرض لموقف طريف من طفل رضيع

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
خطف حقيبتها: كيت ميدلتون تتعرض لموقف طريف من طفل رضيع

تعرضت أميرة ويلز كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، وريث العرش البريطاني، لموقف طريف عندما انتزع طفل رضيع حقيبتها أثناء قيامها بتحية الجمهور خلال زيارتها إلى ويلز.

وأخذ الطفل الذي يُدعى دانيال وليامز، البالغ من العمر عاماً واحداً، الحقيبة الصغيرة السوداء من الأميرة كيت، وظل يلهو بها بينما كانت الأميرة تتحدث مع والدته.

موقف طريف لكيت ميدلتون

وطلبت والدة الطفل منه إعادة الحقيبة للأميرة، محاولةً أخذها منه قبل أن تشير الأميرة إلى إمكانية احتفاظه بها، وقامت بتحية باقي الأفراد الذين كانوا في استقبالها.

وبعد أن سمحت له الأميرة باللعب بالحقيبة لبعض الوقت، حاولت الأم الحفاظ عليها وتعاملت معها بحرص، قائلةً لابنها: "لا تضعها في فمك الآن".

شاهدي طفل رضيع يأخذ حقيبة كيت ميدلتون

زيارة كيت ميدلتون الملكية

حدث هذا الموقف الطريف في أثناء زيارة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام لقرية أبرفان لإحياء ذكرى كارثة انهيار أرضي أسفر عن تدمير مدرسة ابتدائية ومقتل مئات الأشخاص عام 1966.

واستقبل أطفال المدارس أمير وأميرة ويلز في الموقع، بينما عرض أحد الناجين على كيت عددًا من قصاصات الصحف حول الزيارات الملكية السابقة إلى المنطقة.

يُشار إلى أن الحساب الملكي على وسائل التواصل شارك صور كيت ميدلتون والأمير ويليام أثناء تقديم الأزهار في الموقع، وجاء في التعليق عليها: "في أبرفان لنقدم تعازينا لـ116 طفلاً ، و28 بالغًا فقدوا حياتهم في 21 أكتوبر 1966".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار