كارلا حداد ترتدي نفس بلوزة إيناس الدغيدي الفضية

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 11 يناير 2021
كارلا حداد ترتدي نفس بلوزة إيناس الدغيدي الفضية
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري بفستان أحمر في عيد ميلادها من Dolce & Gabbana هذا سعره
كامالا هاريس توجه رسالة بأزيائها أثناء أدائها اليمين الدستورية
جينيفر لوبيز تختار أزياء بيضاء بالكامل من Chanel في حفل تنصيب جو بايدن

أطلت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد ببلوزة فضية لامعة مؤخرا في برنامجها "في ميل" الذي يُعرض عبر شاشة قناة lbc اللبنانية.

ظهرت كارلا وهي ترتدي بلوزة من خامة Sequin اللامعة بلون فضي من تصميم دار أزياء بالمان Balmain، يصل سعرها إلى 1490 يورو، ونسقتها على بنطلون كلاسيكي أسود اللون.

وكانت المخرجة المصرية المثيرة للجدل إيناس الدغيدي ظهرت بنفس البلوزة في إحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الذي أقيم في شهر سبتمبر الماضي، ولكنها نسقتها مع تنورة بيضاء ضيقة.

كارلا حداد ترتدي نفس بلوزة إيناس الدغيدي الفضية

كارلا حداد ترتدي نفس بلوزة إيناس الدغيدي الفضية

طلاق وزواج سريع لكارلا حداد

يذكر أن اللبنانية كارلا حداد قد أعلنت قبل أشهر انفصالها عن زوجها طونى أبو جودة، وذلك بعد زواج دام أكثر من 16 عاما، وكتبت من خلال انستجرام: "رغم انفصالى وطلاقى من طونى أبو جودة يلى حصل باتفاق حضارى بتبقى خصوصية العيلة مقدسة وبتبقا ليا الأساس". 

وفي سبتمبر الماضي، ظهرت الإعلامية اللبنانية ​كارلا حداد في صور زفافها بفستان ناعم من الدانتيل بأكمام طويلة، حيث احتفلت بدخولها​ القفص الذهبي للمرة الثانية داخل كنيسة مار نقولا في منطقة بلونة اللبنانية بحضور الاهل والمقربين من الطرفين.

وبرغم تكتمها على ظروف زواجها المفاجئ بعد فترة قصيرة من طلاقها من زوجها السابق طوني أبو جودة وعدم نشرها لأية منشورات عبر حساباتها على السوشيال ميديا لإعلان الزفاف، إلا أنها أكدت الخبر لـLBC موضحة أن عريسها يُدعى وائل قسيس ورافضة الافصاح عن أية تفاصيل أخرى.

مشوار كارلا حداد الإعلامي

كارلا بدأت مسيرتها الإعلامية فى عام 1999 من خلال قناة LBC حيث قدمت "النشرة الجوية " وفى عام 2001 قدمت برنامجها الخاص الأول "كارلا لالا".
وفى عام 2006 قدمت البرنامج الغنائي "يا ليل يا عين" مع طوني أبو جودة، وعن التمثيل شاركت فى مسلسل الخطايا عام 2005.
 وفى 2010 قدمت برنامج "حلوة ومرة" ثم انتقلت عام 2013 لشاشة MTV اللبنانية وقدمت برنامج "رقص النجوم" لموسمين، وقدمت مع أبو جودة مسرحيات كوميدية.
وفى مارس 2016 بدأت بتقديم برنامج المواهب "نجم الكوميديا" على قناة الحياة و MTV اللبنانية، وحالياً تطل كارلا حداد بشكل أسبوعي عبر شاشة الـ LBCI في برنامج "في male".

تعافي إيناس الدغيدي من فيروس كورونا

قامت المخرجة إيناس الدغيدي بالتعليق على خبر إصابتها بفيروس كورونا وأكدت أنها بدأت تتحسن وتتعافى من فيروس كورونا.

أكدت المخرجة ايناس الدغيدي أنها تعرضت لإصابة قوية بفيروس كورونا قبل تعافيها، وقالت: "كورونا جت لي ثقيلة جدا وأغمى عليا في الحمام، وفى اليوم الثاني كنت تعبانة جدا، وكلمت المعمل يعمل لى تحليل والمسحة طلعت ايجابية، وأصبت مع يسرا و3 آخرين في نفس اليوم"

وأضافت في لقاء عبر الفيديو ببرنامج حديث القاهرة مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة القاهرة والناس، أنها تابعت مع الطبيب منذ اليوم الأول لإصابتها، لافتة إلى أن يسرا هاجمها الوباء أكثر في الرئة لأنها تعاني من حساسية الصدر.

وتابعت: كورونا أصابني في المعدة، وكل شخص حالته مختلفة، وكنت بأخذ فيتامينات كتير»، مؤكدة أنها خلال فترة إصابتها تعرضت للكثير من الشائعات هي والفنانة يسرا وشماتة في المرض ولكن بعد 5 أيام استقرت حالتها وبدأت في التعافي.