ميار الببلاوي تكشف سر دعائها على إيناس الدغيدي في الحرم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أبريل 2024
ميار الببلاوي تكشف سر دعاءها على إيناس الدغيدي في الحرم

كشفت الفنانة ميار الببلاوي سر دعائها على المخرجة إيناس الدغيدي في الحرم المكي، بحسب تصريحاتها السابقة التي كانت المخرجة المصرية قد ردت عليها بالفعل قبل فترة، موضحة أن تعاونهما في فيلم ديسكو ديسكو هو السبب الرئيسي لهذا الأمر.

أجبرتني على مشاهد جريئة

أوضحت ميار الببلاوي في تصريحات تليفزيونية أنها تعاونت مع إيناس الدغيدي في فيلم ديسكو ديسكو، الذي عُرض عام 1993، بينما كان عمرها 19 عاماً فقط، وكانت مبهورة بكم النجوم في الفيلم من  نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار، إلا أنها لم تكن ترغب أبداً في عمل المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم.

ميار الببلاوي قالت إنها ارتدت المايوه وصورت بعض المشاهد الجريئة في الفيلم، فيما كان التصوير مستمراً لمدة أسبوعين كاملين في نهار رمضان من ذلك العام، مشيرة إلى أن جميع أبطال الفيلم من الشباب كانوا مفطرين، فيما عداها هي وشقيقتها كانا يحرصان على الصيام وسط كل هذه الجلبة.

وتابعت ميار الببلاوي: "لم أكن أرغب في ارتداء المايوه وعمل المشاهد الجريئة، كان هناك مشهد لا يصح ولا يليق برمضان، بتكلمي بنت عندها 19 سنة مبهورة بالتمثيل وبالنجوم عمري ما كنت أحلم أني أشتغل مع نجلاء فتحي وصلاح ذو الفقار وأبقى بطلة فيلم، وكان بداخلي بعض التدين، ولم أكن محجبة".

أشارت ميار الببلاوي إلى أن المشهد الجريء كان مفروضاً عليها تصويره في نهار رمضان أثناء الصيام، ولكنها دخلت إلى دورة المياه وأغلقت الباب وأخذت في البكاء، مما أغضب إيناس الدغيدي بصورة كبيرة، وجعلتها تنفعل في موقع التصوير ولكن شقيقتها هدأتها وقالت لها إنها ستقنعها وتخرج وينتهي الأمر.

شاهدوا الفيديو

قالت ميار الببلاوي إنها تقدر النجمة نجلاء فتحي بصورة كبيرة، لدرجة أنها لو طلبت منها الانتحار وقت التصوير كانت ستنتحر وتنهي حياتها إكراماً لها، وبسبب حبها الكبير لها، اقتنعت بكلامها لتصوير المشهد في النهاية.

أوضحت الممثلة المعتزلة، أن نجلاء فتحي أخبرتها في ذلك الوقت أن شهر رمضان شهر خاص بالفقراء ولكي لا يشعروا بالفوارق الطبقية مع الأغنياء، متابعة: "قالت لي رمضان ده شهر الفقراء، علشان ما يشعروش أننا بناكل وهما لا، مش مستاهل كل اللي بتعمليه ده".

وأشارت ميار الببلاوي إلى أن أخلاقيتها ومبادئها كانت رافضة للمشهد الجريء، إلا أنها كانت ترغب في تصويره بعد الإفطار وليس قبل الإفطار، مشددة على أن قبولها لتصويره في الأساس كان بسبب رغبتها في النجاح والشهرة خاصة وأنها كانت في البدايات من مشوارها الفني، كما أكدت أن أهلها "صعايدة" وذوو طباع شرقية للغاية، مما تسبب لها في مشاكل كبيرة.

يذكر أن إيناس الدغيدي كانت قد ردت قبل سنوات على تصريحات ميار الببلاوي قائلة إنها أكبر من الرد على مثل هذه التصريحات، وسخرت من ارتداء الفنانات الحجاب قائلة: "كل واحدة تلبس طرحة تدعى علينا".

قضية وفاء مكي

في سياق منفصل، أدلت ميار الببلاوي بشهادتها في قضية الفنانة وفاء مكي وتعذيب خادمتيها التي قُضي فيها بحبسها عشر سنوات مع غرامة مالية، مؤكدة أنها لم تكن بريئة من هذا الذنب، بعكس ما كانت الفنانة هند عاكف قد صرحت به بأن ميار اتصلت بها وقت الأزمة وأقسمت أنها تمتلك دليل براءتها.

وقالت ميار الببلاوي: "كنت صغيرة ولم أكن ملكاً لنفسي ولم أكن موجودة بمصر بالتالي لم أكتم الشهادة، ولكنني أسأت فهم الموضوع، ولم أبكِ مع هند عاكف، وفاء مكي أرسلت لي خادمتين منهم واحدة كانت متعبة للغاية وأخرى مستاءة، وفيهم واحدة كانت مصابة بحروق في شعرها، وقالوا إنها مصابة بالقراع، فرفضت الاستعانة بها من أجل ابني، وأثبت في القضية أنها لم تكن مصابة بالقراع، وبالتالي أين دليل البراءة إذا كانت قد حُرقت في رأسها"؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار