• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      كارلا حداد

    • اسم الشهرة

      كارلا حداد

    • الفئة

      مقدمة برامج, ممثلة

    • الجنسية

      لبنان

    • بلد الإقامة

      لبنان

السيرة الذاتية

كارلا حداد مقدمة برامج وممثلة كوميدية لبنانية، متزوجة من الممثل الكوميدي طوني أبو جودة و لديها ابنة "ليا". بعد أن برعت كارلا في عالم الكوميديا وعرفت لأدوارها الجريئة، بدأت بتقديم برامج المنوعات وخاضت تجربة الدراما.

بدأت كارلا حداد مسيرتها الفنية كمذيعة لنشرة الأحوال الجوية على شاشة "المؤسّسة اللبنانية للإرسال" قبل أن تلتقي بالممثل ومقدم البرامج طوني أبو جودة، ثم انتقلت إلى عالم التمثيل حيث لفتت الأنظار بدورها في المسلسل اللبناني "خطايا صغيرة" لتعود إلى التقديم ضمن برنامج "حلوة بيروت".

العفوية سمة كارلا حداد والبساطة في التعامل مع الضيوف أمام الكاميرا سرّ نجاحها، حيث بذلك تحقّق في كل برنامج تقدّمه أو تشارك في تقديمه خطوات مهمة نحو ترسيخ شخصيّتها الإعلامية، لا سيّما في البرامج الترفيهية، وذلك سر نجاحها وتألقها. سواء في برنامج «Dancing with the Stars» أو في سهرة رأس السنة، أثبتت كارلا قدرتها على إدارة أجمل سهرات شاشة MTV

شاركت في البرنامج التلفزيوني "منع في لبنان" مع المخرج مارك قديح، إلى جانب ماريو باسيل وباتريسيا داغر وطوني أبو جودة،. وبرزت كارلا بجمالها وطولها الفارع، ونمت، مع الوقت، موهبتها التمثيليّة التي انتقلت لاحقاً الى مسرح "الشانسونييه" عبر عددٍ من الأعمال.

أما خارج التمثيل فكان لكارلا برنامجها الخاص على شاشة الـ "ال. بي. سي." والذي حمل اسمها "كارلا لالا"، قبل أن تبرز في برنامج "يا ليل يا عين" وتشكّل ثنائيّاً مع زوجها حقّق نجوميّة كبيرة.

ومع انتهاء عرض "يا ليل يا عين"، الذي يبقى علامة فارقة في برامج المنوعات على الشاشات اللبنانيّة سعى كثيرون إلى تقليده لاحقاً، تراجع حضور كارلا في عالم البرامج ليقتصر على التمثيل، خصوصاً في الشانسونييه، بالإضافة الى تجربة دراميّة متواضعة.

واقتصرت إطلالة كارلا، لسنوات، على تقديم فقرة الطقس في ختام نشرة أخبار الـ"ال. بي. سي."، قبل أن تعود منذ حوالى السنتين في برنامج "حلوة ومرة" الذي تغيّر اسمه ثلاث مرات ليستقرّ على "حلوة الحياة". إلا أنّ اللافت أنّ كارلا، التي كانت تقدّم برنامجاً مشتركاً في ساعة الذروة تلفزيونيّاً مساء السبت، وبرنامجاً مسائيّاً منفرداً، باتت تشارك في تقديم برنامج مع ثلاث زميلات لها في فترة بعد الظهر التي لا تحظى بنسبة متابعة كبيرة، بالمقارنة مع الفترات الأخرى من اليوم التلفزيوني.

عام 2013 شكّل بالنسبة إلى كارلا حداد استكمالاً لنجاحات التي بدأتها على الصعيد المهني، فصوّرت إعلاناً تجارياً عُرضً على مختلف الشاشات العربية، وهكذا واصلت مسيرتها الفنية في وخاضت عالم الشهرة على أكثر من صعيد.
 

آخر أخبار كارلا حداد

جميع أخبار كارلا حداد