كايلي جينر أكثر نساء العالم متابعة على إنستقرام

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يناير 2022
كايلي جينر أكثر نساء العالم متابعة على إنستقرام
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان وأسعار أرواج كايلي جينر الأكثر مبيعاً
مجموعة من أجمل حقائب كايلي جينر من أهم الماركات العالمية
صور كايلي جينر تثير غيرة النساء بخزانة حقائبها الفخمة.. أسعارها صادمة

لقب جديد حصلت عليه عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية كايلي جينر، الأخت غير الشقيقة لنجمة التلفزيون، كيم كارداشيان.

كايلي جينر أكثر النساء متابعة على إنستقرام

وأصبحت كايلي جينر أول امرأة تصل إلى أكثر من 301 مليون متابع على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستقرام  والذي يعتبر إنجازا لم تصل إليه أي امرأة أخرى في العالم.

يعتبر الإنجاز الذي حققته كايلي جينر، تفوقا صريحا وواضحا على مغنية البوب الأمريكية أريانا غراندي، إذ يبلغ عدد متابعيها نحو 289 مليون متابع.

كايلي جينر، في المقارنة ذاتها مع لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يبلغ عدد متابعيه نحو 300 مليون متابع ولكنها تتفوق عليها بمليون متابع.

وتتصدر كايلي جينر المركز الثاني في الأكثر متابعة بين المشاهير من الجنسين بعد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي يحتل المركز الأول في العالم 389 مليون متابع.

معلومات عن كايلي جينر

تعتبر كايلي جينر، أصغر حاصلة على لقب أصغر مليونيرة في العالم، إذ هي من مواليد 10 أغسطس عام 1997، وأسست شركة «كيلي» لمستحضرات التجميل، في عام 2015، وأطلقت عليه اسم Kylie Lip Kits، ولم يقف إنجازاتها على هذا النحو بل أصدرت تطبيقًا للجوال وصل إلى رقم واحد على متجر التطبيقات.

كايلي جينر من المؤثرين في السوشيال ميديا

ومع مزيد من الإنجازات التي حققتها كايلي جينر، أدرجتها مجلة تايم، على قائمة المراهقين الأكثر تأثيرا في العالم، لتأثيرها الكبير على الشباب في وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عام 2015.

عودة كايلي جينر لترافس سكوت

وكانت كايلي جينر Kylie Jenner أكدت عودتها لوالد ابنتها الوحيدة مغني الراب ترافيس سكوت، بعد انفصالهما العام الماضي، برسالة به بمناسبة يوم الأب العالمي، ونشرت كايلي صورة تجمعهما عبر حسابها بموقع "انستقرام"، مصحوبة بتعليق :"عيد أب سعيد، يومًا واحد لا يكفي لتكريمك. نحن محظوظون جدا بوجودك "، وحصدت الصورة فور نشرها حوالي 11 مليون إعجاب.

وكان ترافيس سكوت أكد أنه تصالح مع جينر أثناء حضورهما حفل Parsons Benefit الـ72، حيث تقرب الزوجان من بعضهما البعض، بينما كانا يقفان على السجادة الحمراء مع ابنتهما ستورمي البالغة من العمر ثلاث سنوات.